غيّرت طريقة تطبيقي للمسكارا وحصلت على نتائج غير متوقعة!

بين استخدام مكبس الرموش، وانتظار طبقات الماسكارا حتى تجفّ الواحدة تلو الأخرى، أحتاج أحياناً الى 5 أو 10 دقائق حتى أنتهي من تطبيق الماسكارا وبالتالي إبراز رموشي "بشكل مقبول".

ias

لكن عندما تعرّفت على الحيلة التي يستخدمها خبراء ماكياج أشهر النجمات، أدركت أن الطريقة التي اعتمدها هي السبب وراء "فشلي" وعدم قدرتي على تطويل الرموش كما يجب. ومنذ ذلك الحين تغيّرت لعبة تطبيق الماسكارا رأساً على عقب.

في الواقع، أثناء تصفّحي الروتيني لموقع انستغرام، لفتني اعتماد أحد خبراء الماكياج على أسلوب عير معهود عند تطبيق الماسكارا، فقد ترك عيني العارضة أو النجمة مغمضة فيما راح يضع الماسكارا فوق رموشها رافعاً جفنها نحو الأعلى بابهامه. ذلك الفيديو جعلني أدرك فعالية طريقته في توزيع المستحضر فوق رموشها بالكامل، وهذا ما كنت أفشل في تحقيقه يبعينين مفتوحتين… وفمٍ أيضاً.

تطبيق الماسكارا بأسلوب مختلف

بعدها قررت تجربة الحيلة بنفسي – بما أنني لا أملك خبير ماكياج يرافقني من مكان الى آخر- أغمضت عيني ورفعت الجفن العلوي باصبعي ورحت أطبّق الماسكارا ذهاباً وإياباً، عامودياً وأفقياً. فلاحظت أن المادة امتدّت فوق رموشي بالكامل ونجحت في رفعها وتطويلها بشكل ملحوظ. وعندما نظرت نهايةً الى المرآة شاهدت النتائج التي لم أمن أنتظرها. ومنذ ذلك الحين لم أعد أعتمد الا تلك الطريقة.

اقرئي المزيد: حيلة ماكياج تطويل الرموش بالقطن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية