Yasmina

فان كليف أند أربلز تذهلنا بمجوهراتها الجديدة من مجموعة Quatre contes de Grimm

مجموعة جديدة من مجوهرات فان كليف اند اربلز

يبقى للمجوهرات سحرها الخاصّ الذي وكلّما رأيته أيّ امرأة عشقته من النظرة الأولى وهذا ما حدث معنا حين رأينا مجوهرات علامة فان كليف أند أربلز الجديدة خلال تواجدنا في باريس لمتابعة أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2019.

اقراط ماسية وملونة من فان كليف اند اربلز

إلى مدرسة فان كليف أند أربلز توجّهنا للتعرّف على جديد مجموعة Quatre contes de Grimm وما شعرناه كان الحبّ من النظرة الأولى وليس أيّ حبّ إنما ذاك الفخم والفريد والساحر، صفات تعكس بدورها مجوهرات المجموعة هذه.

عقد ماسي رائع من فان كليف اند اربلز

إنّها مجوهرات صمّمت لتعكس وتأتي ترجمة لإلهام أتى من الأحلام والقصص الخياليّة والنتيجة كانت تصاميم رائعة، ساحرة، فخمة وفريدة تترجم قصص وحكايات مختلفة بتصاميم رائعة فمن The twelve dancing princesses إلى The Golden Bird وصولاً إلى The Three Feathers وحتى Town Musicians of Bremen، استمتعنا حقاً بمجوهرات فان كليف أند آربلز الجديدة.

خاتم ماسي رائع من فان كليف اند اربلز

بالفعل، إنّ مجوهرات فان كليف أند آربلز هذه لا مثيل لها فألوانها رائعة وفخامة ماسها راقٍ للغاية وتصميمها أنثويّ ويعكس حيويّة بامتياز، ما يجعلها مجوهرات فريدة لا بدّ من أن تضفي لمسة ملفتة وتغيّر إطلالتك بالكامل.

اساور ماسية رائعة من فان كليف اند اربلز

من بين التصاميم التي أذهلتنا، السوار الماسي مع الحجر الأزرق الرائع والذي يحمل اسم Traversée étoilée والذي يزن 50.03 قيراط.

مجوهرات رائعة من فان كليف اند اربلز

أخيراً، ندعوكِ إلى اكتشاف جمال هذه المجموعة والدخول إلى عالمها من خلال هذا الفيديو الذي يأخذنا في رحلة حالمة تعود بنا إلى قصص خياليّة رائعة.

مجوهرات مجموعة Quatre contes de Grimm من فان كليف اند اربلز

إقرأي المزيد: عالم الأزهار الحاضر الدائم في مجوهرات فان كليف أند آربلز!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني