فتاة ياسمينة العصرية تمزج الشرق بالغرب وتعبر عن شخصيتها من خلال مجوهراتها

تختلف إمرأة اليوم عن المرأة التقليدية من نواحي متعددة، فأصبحت إمرأة مستقلة معتمدة على ذاتها وتحب الحياة لكنها مازالت متمسكة بجذورها وتقاليد أجدادها. مع تطور الزمن مازلنا نلاحظ تمسك المرأة العربية بما ورثته عن أجدادها فهي تعشق الحضارة الشرقية، وبقدرتها وذكائها الخارق استطاعت المزج بين الشرق والغرب للحصول على حياة كاملة وممتعة.

ias

تعشق المرأة العربية المجوهرات منذ الأزل وبات أن يكون عشقها لها وراثي. لطالما رأينا والداتنا في صغرنا بأطقم من الألماس التي جذبت أنظارنا إليها بلمعيتها وجمالها، فكبرنا نحلم بأطقم الألماس التي سنشتريها، ومن حسن حظنا أن لم يسبق وأن خيبت دور المجوهرات آمّالنا بالتنوع والتطور الدائم الذي تقدمه لنا. باتت بعض دور المجوهرات العالمية مدرسة في الإبداع والفن، حتى أن لمع اسمها كقطع مجوهراتها الفنية وأصبحت مصدر إلهام لهواة الإبداع. رسمت كل دور مجوهرات لنفسها شخصية مميزة، أصبحنا ندرك هويتها بمجرد النظر إلى قطعها.

جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

عشقت دار بولغاري التنوع والإختلاف حتى أن أصبحت تعّرف عن شخصياتها المختلفة من خلال مجموعاتها كـ Diva’s Dream و Serpenti و Festa وغيرها من مجموعات متنوعة، لكن أشادت جميعها إلى جرأة الدار وأناقتها وفخامتها التي لا مثيل لها. بالنسبة لفتاة ياسمينة قد تعبر مجوهرات بولغاري عن جانبها القوي الذي تتحدى العالم من خلاله، والذي تلجأ إليه في أوقاتها المهمة، لأنها جريئة وتحب الحياة والتنوع مثل مجوهراتها التي إنتقتها تماماً.

جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

أما بالنسبة لفان كليف أند آربلز فهي تلفت الأنظار إلى الجانب الأنثوي من فتاتنا، فهي قد وجدت نفسها في قطع المجوهرات هذه من مجموعة Frivole. هذه الورود التي باتت أن تكون مصدر إلهام دار فان كليف أند آربلز منذ الأزل سرقت قلوبنا بنعومتها، ومع اقتراب فصل الربيع، تعود دار فان كليف أند آربلز لزيارة مجموعة فريفول التي تعدّ تكريماً متألّقاً للطبيعة. ما زالت الطبيعة تشكل إحدى مصادر الإلهام بالنسبة إلى فان كليف أند آربلز إذ تضفي طابع شاعري على الإبداعات الجديدة، إنها الأزهار الخفيفة والمليئة بالحركة التي تحاكي قوة ورقة الطبيعة في هذه القطع الفريدة من نوعها.

جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

صممت دار شوميه قطع ناعمة من المجوهرات تحت إسم Bee My Love التي تضفي رونقاً من الأناقة والفخامة، فهي تظهر أناقة سيدة ياسمينة وإستيعابها لمستجدات الموضة وتطوراتها. عشقت فتاة ياسمينة هذه المجموعة، حتى أنها قررت إختيار محبس إرتباطها بحبيبها منها. هذه الأقراط المتوفرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، مع وبدون الماس، تأتي مع أساور مطابقة. يمكنك مزج هذه المجموعة معًا للحصول على إطلالة خيالية والشيء الجميل في هذه القطع، ما عدا تصميمها، هو أن عند إرتدائها مع بعضها البعض تتلائم سوية كالقفل والمفتاح.

جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

تعشق فتاة ياسمينة ألوان بياجيه، باعتقادها الألوان هي مصدر الحياة، لذا تظهر هذه المجموعة الجانب المرح من شخصية فتاتنا، فهي تمزج بين هذه الألوان للحصول على المزاج التي تريد إظهاره. تحمست فتاة ياسمينة لإطلاق ساعة Possession الجديدة التي تُعرف بألوانها المشابهة لتلك الأحجار الموجودة على جانب الأساور، ففي إطلالتها الكاجوال قد ترتدي طقم كامل من هذه الدار العريقة للحصول على مظهر أنيق، مرح وأنثوي.

جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

كان ولا بد لفتاة ياسمينة اللجوء إلى بعض المجوهرات من بوشرون، بإعتقادها أن مجموعة مجوهراتها لا تكمل بدون هذه القطع الكلاسيكية والناعمة. بسبب محافظة فتاتنا العصرية على تراثها الشرقي فمن المؤكد أنها تعشق القطع الكلاسكية والراقية. زادت دار بوشرون لمسة خاصة لمجموعتها Serpent Boheme Novelties، فبمناسبة مرور 160 عام على الدار قامت بإكمال المجموعة من خلال إضافة حجرين وهما اللون الأحمر التوتي والأخضر الملكي.

إقرأي المزيد: جلستنا التصويرية مع فتاة ياسمينة تكشف الألوان التي تناسب مزاجك من خلال أزياء صيفية تعكس مزاجها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية