فتاة ياسمينة تتألق بأزياء صيفية من أرقى الماركات العالمية لتعكس مزاجها

ها قد جاء فصل الصيف ومن المؤكد أنه مليء بالمغامرات الجديدة والمفاجئات الممتعة، ضعي الماضي ورائك واستعدي لبداية جديدة مع فصل لن يخيب أمالنا. نحن النساء نعشق الجديد ويلفت أنظارنا تفاصيل صغيرة تجعلنا نقع في حب الأشياء، ومن المؤكد أن الألوان الصيفية تجذبنا لحب هذا الفصل المليء بالفعاليات الحيوية والمرحة.

ias

مع بداية اعتدال الطقس ذهبت فتاة ياسمينة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على الشاطئ للتخلص من هموم الحياة والتمتع بالطاقة الإيجابية التي يمدها لها البحر من أعماقه، فحلقت في عالم من الخيال وشعرت كأنها طفلة من الداخل وإمرأة ناعمة مليئة بالأنوثة من الخارج، أخذتها الرياح إلى باطنها ففجرت مشاعرها وابهرتنا بما تمتلك من شخصية قوية وجريئة.

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

كثيراً ما يقال أن الألوان تعكس كل ما بداخلك! حيال وصول فتاة ياسمينة إلى الشاطئ كانت متألقى بزي من تصميم Burberry يتميز بمعطف من اللون الوردي ووشاح رسمت عليه نقشة الدار الشهيرة. دليل هذا اللون الحساس معنى الجمال واللطافة والرومانسية والأنوثة والحنان.

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

خرجت فتاتنا من ثيابها الوردية وارتدت بذلة خضراء من تصميم Gucci أذهلتنا من خلالها بجمالها وسحر عينينها. فماذا يعكس هذا اللون عن مزاجها؟ اللون الأخضر هو لون السلام والهدوء، ومن هذا تأكدنا أنها قد خرجت من همومها وصخب المدينة للدخول في عالم من الراحة والطمئنينة.

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

في اليوم التالي وصلت شحنة من الأزياء إلى منزل الفتاة من Ounass فسارعت إلى ارتداء هذه البذلة الزرقاء من تصميم Miu Miu مع الحقيبة المناسبة للبحر. غالباً ما يرتبط اللون الأزرق مع العمق والاستقرار، إنه يرمز إلى الثقة والولاء والحكمة والثقة والذكاء فهو اللون الأنسب للراحة العقلية والجسدية.

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

وعند غروب الشمس ارتدت فتاتنا فستاناً طويلاً من تصميم Missoni يتميز بألوانه العديدة الذي نسقته مع أقراط طويلة ملونة. تعدد الألوان يثبت تداخل مشاعرها الجميلة فمن خلال إطلالتها أوضحت لنا أنها إمرأة سعيدة. 

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

في اليوم الأخير قررت أن ترتدي زي كامل أحمر من تصميم Valentino، هل هذا يعني أنها وقعت في الحب؟ ليس بالضرورة. اللون الأحمر مرتبط بالطاقة والقوة والسلطة والعاطفة.

فتاة ياسمينة تعكس شخصيتها بأزيائها

حان وقت الرحيل والعودة إلى الحياة الطبيعية وفي هذا اليوم وبعد الراحة المذهلة التي حصلت عليها كان ولابد لها أن تتألق بفستان من تصميم Fendi يتمتع باللون الأبيض. هذا اللون الإيجابية بطبيعته يرتبط بالنقاء والبراءة والخير والأمان والكمال.

ما هو اللون الذي يعكس شخصيتك؟

إقرأي المزيد: تعرفي على جلستنا التصويرية الموجهة لنساء العالم الجريئات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية