فتح باب الترشيح لبرنامج لوريال - اليونسكو من أجل المرأة في العلم

فتح باب الترشيح لبرنامج لوريال – اليونسكو من أجل المرأة في العلم

أعلنت مؤسسة L’Oreal  فتح باب الترشيح للعام 2015 لبرنامج لوريال – اليونسكو من أجل المرأة في العلم في الشرق الأوسط. إن الهدف من هذا البرنامج بالشراكة مع جامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة وبرعاية معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي رئيسة جامعة زايد، هو تعزيز الدور العلمي للمرأة العربية وتشجيعه. فهو يسلّط الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه المرأة في حقل العلوم، من خلال تكريم باحثات متفوّقات ما بعد درجة الدكتوراه قدّمن مشاريع إستثنائية في مختلف مجالات العلم والتكنولوجية.

ias

 

       لوريال بروفيسيونال تؤمّن خدمة محترفة للعناية بالشعر

 

 

تأسس هذا البرنامج في عام 1998 إنطلاقاً من إيمان راسخ بأن العالم بحاجة إلى العلوم والعلوم بحاجة إلى المرأة، ومنذ تأسسسه تمّ تمييز وتكريم أكثر من 2250 امرأة في 115 بلدا.

هذا العام يقدّم البرنامج أربع منح بقيمة 20000 يورو، ستحصل عليها أربع عالمات تحمل كل منهن شهادة الدكتوراه في مجال علوم الحياة أو العلوم الطبيعية، أو تعدّ شهادة ماجستير/أبحاثًا تخولها الحصول على شهادة الدكتوراه، من دولة الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية واليمن. كما سيتم إختيار المرشحات الفائزات بالمنح من قبل لجنة تحكيم تحتضن علماء بارزين في العالم العربي برئاسة الأستاذ الدكتور معين حمزة، أمين عام المجلس الوطني للبحوث العلمية. يُذكر أن طلبات الترشيح تقدم على الموقع التالي  بين 20  أبريل و25 يونيو 2015: www.fwis.fr

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية