فخورة بجمالك العربي؟ هذا ما عليك تعلّمه من النساء في الغرب!

لا نشكك مطلقاً بجمال النساء العربيات وجاذبيتهنّ، وقدرتهنّ على لفت الأنظار أينما حللن، ولا نشكك أيضاً بثقافتهنّ الكبيرة في مجال الجمال والعناية به، ولكن من المهم أيضاً أن تستفيد النساء في بلادنا من تجربة النساء في بلاد الغرب، فاولئك يتمتعن بمزايا تستحق معرفة أسرارها، والاقتداء بها!

ias

  • المرأة في الغرب تولي أهمية كبيرة للعناية ببشرتها، وتحرص على شراء الكريمات، ولا تتجاهل مطلقاً استعمالها اليومي.
  • المرأة في الغرب لا تهتم بإنفاق الأموال الباهظة على مستحضرها التجميلي، بل تكترث للنتيجة التي تحصل عليها منه، بمعنى أوضح، لا تعيش هوس اقتناء الماركات العالميةوتكاليف منتجاتها الخيالية.
  • لا تكثر المرأة في بلاد الغرب من الماكياج على الوجه، ونجدها تظهر بإطلالة فيها الكثير من البساطة، ما يؤكد أنّها توفّر عن بشرتها الكثير من المواد الكيماوية التي تحتويها الأدوات، وتحافظ على صحّة بشرتها لمدة أطول.
  • شباب بشرة النساء الأجنبيات يعود إلى إتباعهنّ نظاماً غذائياً وحياتياً مدروساً للغاية، سواء من الطعام الصحي الذي يتناولنه، أو من خلال ممارسة الرياضات المختلفة، أو من خلال اعتماد السير على الأقدام أكثر من قيادة السيارة أو ركوبها.

وبهذا يتضّح لنا أنّ النساء في تلك البلاد يملكن ما يبهر من ثقافة وتميز في مجال العناية بالجمال، ومن المفيد الاستفادة القصوى من تجاربهنّ الموفّقة.

إقرئي المزيد: هذا ما يلفت الرجل الخليجي في جمال المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية