Fresh Couture من موسكينو...إصدار جريء وغير مسبوق في عالم العطور

للوهلة الأولى، تظنين أنّ دار Moschino اقتحمت مجال أدوات التنظيف، فأحدث ابتكارها هو التصميم ذاته للعبوات التي يتم فيها تنظيف الزجاج، إلاّ أنّ واقع الحال مختلف تماماً، وما ظننته كذلك هو أحدث عطور الدار، في خطوة جريئة وغير مسبوقة في عالم العطور العالمية، فماذا في تفاصيل عطر Fresh Couture من موسكينو؟

ias

يتمحور مفهوم هذا العطر حول دمج المنظّف المنزلي، وهو المنتج الأكثر بساطةً واعتيادية، مع عصارة ثمينة خاصّة بعطر علامةٍ مترفة. والانطلاق من أيقونية قارورةٍ لا تتمتّع بقيمةٍ ملفتة واستعمالها كمصدر وحيٍ لإناء يحتوي على سائلٍ شديد الرفاهية والترف يشكلّ الانفصام الأقصى بين الرفيع والوضيع، وهو الصورة الحقيقية التي تعكس الدار. تعد القارورة شديدة التميّز، فعلى رغم تصميمها المشابه لأدوات التنظيف، إلاّ أنّها علبةٍ عصريةٍ وأنيقةٍ مصنوعة من أفخر المواد العالية الجودة، مع لمس من التفاصيل الذهبية التي تشيد بالإرهاف والترف العصري اللافت. (Toy: العطر الجديد من Moschino).

يتميّز عطور فريش كوتور من موسكينو بكونه عطراً يعكس أنوثة مغرية، ويعكس تناغماً مشرقاً بين المندرين والبرغموت، بالطابع الكثيف والمميّز لزهرة الأيلنغ، إلى جانب توت العليق وزهرة الفاوانيا البيضاء والعبقة، من دون إغفال نفحات الأخشاب الصافية والبتشول الأبيض والعنبر التي تتمّم العطر الفاخر والراقي الذي ينتظرك هذا الموسم.

إقرئي المزيد: جيريمي سكوت يكسر هدوء أسبوع الموضة في ميلانو ويقدم مجموعة Edgy لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية