Yasmina

فساتين النجمات التوركوازيّة كما تراها هالا الحارثي!

اليك فساتين النجمات باللون الازرق

ليس بالصدفة أصبحت مستشارة موضة ومنسّقة أزياء وليس بالصدفة أيضاً أن اختارتها أهمّ النجمات والسيدات لاختيار ملابسهنّ وتنسيق إطلالاتهنّ، فلهالا الحارثي، آراء صائبة عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة الصحيحة للمرأة إذ تأتي انتقاداتها دائماً مبنيّة على أسس واقعيّة تحمل توقيع خبرة مهنيّة طويلة في مجال الموضة.

ولأنّها الأكثر خبرة في تقييم إطلالات النجمات، اخترنا أن نسألها رأيها حول إطلالات هؤلاء النجمات اللواتي اعتمدن الأزياء باللون الأزرق التوركوازي، هذا اللون الذي يرمز إلى لون حجر هالا الكريم. فكما تعلمين، نحاول دائماً تسليط الضوء على أبرز إطلالات النجمات إذ نعرض عليكِ لوكاتهنّ في محاولة منا لانتقاد هذه الإطلالات والتنويه على حسناتها وإبراز سلبيّاتها.

بالصور، اليك اطلالات كيم كارداشيان خلال الحمل

فيما يلي، ثلاث إطلالات لنجمات ثلاث مميّزات ارتدين الفساتين باللون الأزرق التوركوازي ومع هذه الإطلالات، أرفقنا انتقادات عدّة لكلّ نجمة، بعضها موجّه من قبل خبيرة الموضة هالا وبعضها الآخر من قبلنا والبعض الآخر من قبل قارئة عادية تهوى الموضة وتراها بعين المتتبّع.

  1. دايان كروغر: اختارت النجمة الجميلة دايان كروغر فستاناً من توقيع دار دولتشي آند غابانا بقصّة مستقيمة وبطول قصير، أتى مطرّزاً على الصدر بوردة كبيرة من الترتر، هذا الفستان الذي رأيناه نحن مميزاً بالفعل لا سيّما أنّه يتبع صيحات الموضة ويعكس أهمها ألا وهي الفساتين الـ Mini. بالنسبة إلى هالا، لاءم لون التوركواز لون بشرة دايان كثيراً كما أنّ طوله عكس جمال ساقيها وأبرز طولهما، الأمر الذي رأت فيه هالا خياراً آمناً وأنيقاً اعتمدته دايان. أما قارئتنا مريم من السعودية، فقد شعرت وكأنّ هذا الفستان صمّم خصيصاً للنجمة بلايك لايفلي في مسلسل The Gossip Girl إذ رأته وكأنه قطعة تصلح فقط لمشهدٍ في أحد المسلسلات أو على منصة عروض الأزياء وليس كقطعة تتألّقين بها في الأيام العادية.

  2. ديتا فون تيسي: من المعروف عن هذه النجمة، حبّها للستايل الـ Vintage وعشقها للصيحات الغريبة وفستان Ulyana Sergeenko يثبت ذلك إذ أتى بقصّة مميّزة بالفعل لا سيّما أنّ هذه القصة تثبت أنّ ديتا نجمة رائدة في عالم الموضة وهذا ما أكّدته أيضاً هالا التي أشارت إلى أنّ الفستان بحدّ ذاته، قطعة فنيّة بامتياز على رغم أنّها كانت تفضّل لو اختارته نجمة أخرى، صاحبة تضاريس بارزة أكثر إذ رأت في قصّته ما أضفى وزناً زائداً على وزن ديتا الحقيقيّ. أما قارئتنا مريم، فشبّهت هذا الفستان بالجرّة مشيرة إلى أنّها لا يمكنها أن تقتنع بفكرة أنّ هذه القصة هي موضة ولا أن تتقبّل أن تصبح الموضة تعني الغرابة.

  3. إيفا لونغوريا: تعوّدنا على إيفا أن تتألّق بالفساتين الراقية، فهذه النجمة تشتهر بستايلها الكلاسيكيّ والأنيق وفستانها الأزرق التوركوازي، الذي يحمل توقيع جورج حبيقة والذي تميّز بقصّته على الصدر التي أتت منخفضة ومن الدانتيل، أثبت مدى عشقها للستايل الراقي. بالنسبة إلى هالا، أضفى الفستان لمسة رومنسيّة رائعة على إطلالة إيفا إنما وعلى رغم ذلك فقد شعرت بأنّ هناك شيئاً ناقصاً، مرجّحة الأمر إلى الماكياج الذي رأته باهتاً جداً إذ اعتمدت إيفا ماكياج النيود بالكامل أو إلى تسريحة الشعر التي كانت تفضّلها حيويّة أكثر. أما مريم، فقد عبّرت عن مدى إعجابها بهذا الفستان الرائع أكان من حيث لونه الباستيليّ الزاهي أو قصّته الناعمة أو قماشه الراقي، مشيرة إلى أنّه قد يكون الفستان الأجمل أو الفستان المراد The It Dress.

  4. بالصور، اكتشفي فستان ايفا لونغوريا الذي يشبه فستان انابيلا هلال

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر