Yasmina

فساتين ميريام فارس باكمام طويلة

غالباً ما تعطينا النجمات العالميات والعربيات لمحة واضحة عن صيحات الأزياء التي تسطّر عالم الموضة، لا سيّما الشق المتعلق بالفساتين والأثواب الأنثوية.

ميريام فارس هي إحدى الفنانات الرائدات في مجال الموضة، فالى جانب شهرتها في عالم الغناء، تشكّل هذه النجمة رمزاً للأناقة والتألق وذلك بطريقة فريدة تميّزها عن أي فنانة أخرى. ويمكن القول عن هذه الفنانة اللبنانية أنها تحرص على ترك بصمتها الخاصة في الأزياء عبر إعطاء بعداً عصرياً غريباً، نوعاً ما، لأي قطعة ترتديها.

وعند إلقاء نظرة سريعة على حسابها الخاص على انستغرام، تلاحظين أن الفساتين، على أنواعها، تأخذ حيزا كبيراً من "خزانتها". فهل أنت مستعدة لجولة سريعة على أبرز فساتين ميريام فارس بأكمام طويلة؟

  • الفساتين العصرية: تعتمد فارس على الفساتين المميزة التي تلفت النظر وتسلّط الضوء على خط الأزياء الفريد الذي تشتهر به، وفي إحدى حفلاتها اختارت النجمة فساناً ضخماً تتدرّج ألوانه من الزهري الفاتح الى الزهري الداكن ويقترن بالريش في الجزء السفلي منه، وهذا ما أعطاه لمسة رائعة وحيوية.
  • الفساتين المزخرفة: من فساتين ميريام فارس بأكمام طويلة تبرز تلك المزخرفة وغير المألوفة، فنراها مثلاً بفستان الدانتيل الفخم والراقي الذي يتميز بقماشه الشفاف المزخرف لا سيما في محيط الأكتاف والصدر. ونراها أيضاً بفستان من أكمام الكشكش الطويلة التي تضفي مظهراً من الشباب والحيوية على إطلالتها.
  • الفساتين الكلاسيكية: لا تخلو خزانة ميريام فارس من الفساتين الكلاسيكية ذات الأكمام الطويلة التي تنعكس حشمة وأناقةً على المسرح أو في جلسات التصوير، لذا يمكنك أن تأخذي النصائح والأفكار من هذه النجمة لتختاري ما يناسبك من فساتين بأكمام طويلة.

للمزيد: نجمات لا يتجاوز طولهن الـ160 "سم" حققن نجاحاً في عالم الفن والاستعراض!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر