فساتين ميريام فارس باكمام طويلة

غالباً ما تعطينا النجمات العالميات والعربيات لمحة واضحة عن صيحات الأزياء التي تسطّر عالم الموضة، لا سيّما الشق المتعلق بالفساتين والأثواب الأنثوية.

ias

ميريام فارس هي إحدى الفنانات الرائدات في مجال الموضة، فالى جانب شهرتها في عالم الغناء، تشكّل هذه النجمة رمزاً للأناقة والتألق وذلك بطريقة فريدة تميّزها عن أي فنانة أخرى. ويمكن القول عن هذه الفنانة اللبنانية أنها تحرص على ترك بصمتها الخاصة في الأزياء عبر إعطاء بعداً عصرياً غريباً، نوعاً ما، لأي قطعة ترتديها.

وعند إلقاء نظرة سريعة على حسابها الخاص على انستغرام، تلاحظين أن الفساتين، على أنواعها، تأخذ حيزا كبيراً من "خزانتها". فهل أنت مستعدة لجولة سريعة على أبرز فساتين ميريام فارس بأكمام طويلة؟

  • الفساتين العصرية: تعتمد فارس على الفساتين المميزة التي تلفت النظر وتسلّط الضوء على خط الأزياء الفريد الذي تشتهر به، وفي إحدى حفلاتها اختارت النجمة فساناً ضخماً تتدرّج ألوانه من الزهري الفاتح الى الزهري الداكن ويقترن بالريش في الجزء السفلي منه، وهذا ما أعطاه لمسة رائعة وحيوية.
  • الفساتين المزخرفة: من فساتين ميريام فارس بأكمام طويلة تبرز تلك المزخرفة وغير المألوفة، فنراها مثلاً بفستان الدانتيل الفخم والراقي الذي يتميز بقماشه الشفاف المزخرف لا سيما في محيط الأكتاف والصدر. ونراها أيضاً بفستان من أكمام الكشكش الطويلة التي تضفي مظهراً من الشباب والحيوية على إطلالتها.
  • الفساتين الكلاسيكية: لا تخلو خزانة ميريام فارس من الفساتين الكلاسيكية ذات الأكمام الطويلة التي تنعكس حشمة وأناقةً على المسرح أو في جلسات التصوير، لذا يمكنك أن تأخذي النصائح والأفكار من هذه النجمة لتختاري ما يناسبك من فساتين بأكمام طويلة.

للمزيد: نجمات لا يتجاوز طولهن الـ160 "سم" حققن نجاحاً في عالم الفن والاستعراض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية