Yasmina

فستان زفاف والدة ليدي ديانا في العام 1954....سيذهلك!

فستان زفاف والدة ليدي ديانا في العام 1954....سيذهلك!

استطاع ثوب زفاف ليدي ديانا أن يدخل إلى قائمة فساتين زفاف المشاهير الأكثر أيقونية في التاريخ، وتحول إلى التصاميم العرائسية الخالدة التي لا يمكن أن تمحى من الذاكرة رغم مرور السنوات. ياسمينة التي تملك شغف البحث عن أخبار جديدة في عالم الأعراس، عادت إلى العام 1954، وتملّكها الفضول لتشاهد ثوب زفاف والدة ليدي ديانا، ولا شكّ أنّ الصورة أحدثت ما يشبه الصدمة لنا، فثوب الوالدة لم يكن أقل فتنة من ثوب زفاف ابنتها.

ولدت الأميرة ديانا في عائلة إنكليزية نبيلة تعود لأصول ملكية تلقب بالشرفاء The Honourable، وهي إبنة جون سبنسر الإيرل الثامن والشريفة فرانسيس شاند كايد. بحسب المعلومات، تزوّج والداها في حفل زفاف أنيق يعكس تميز عائلتيهما، وعكس عراقة أصولهما. في الصورة أدناه نرى فرانسيس متألقة بثوب زفاف جمع الأناقة والفخامة بالصورة الأجمل. وفي السياق نفسه، تذكري معنا ما قالته مصممة أزياء فستان زفاف ليدي ديانا عنها.

فستان زفاف والدة ليدي ديانا

والدة ديانا اختارت ثوباً مطرزاً عند الصدر والتنورة، وبأكمام طويلة، مع تنورة معتدلة الإتساع، وقد علا تسريحة شعرها التاج الناعم مثبتاً الطرحة الخلفية، كما تظهر الصورة تزيّنها بعقد اللؤلؤ. ولا شكّ أنّها عناوين أنيقة جداً لعروس تزوّجت منذ ثلاثة وستين عاماً. المعلومات لم تشر إلى هوية مصمم الثوب الأبيض، ولكنه يظهر أنّه اختير بعناية ومن توقيع فخم. تميز ثوب العروس تناغم مع أناقة السترة الرسمية التي ارتداها والد ديانا، والتي أظهرت مكانته الاجتماعية.

إقرئي المزيد: فتى صغير يصوّر ليدي ديانا خلسةً يوم زفافها...والصورة تنشر بعد 36 عاماً!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر