فستان ZARA له حساب خاص على انستغرام... وسعره 50 دولار فقط!

فستان ZARA له حساب خاص على انستغرام

بعد انتشار فستان Fiasco على الإنترنت بسبب تضارب الآراء حول لونه، تعرّفي اليوم إلى فستان Zara الذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، فأصبح له موقع خاص على انستغرام. إنّه فستان Polka Dot أي المنقّط الذي أصدرته متاجر Zara وحققت من خلاله مبيعاً لا مثيل له في كافّة أنحاء العالم بسعر 50 دولار أميركي فقط.

ias
فستان ZARA له حساب خاص على انستغرام

لا نعلم الحقيقة وراء انتشار هذا الفستان والحديث عنه على الانترت بشكل متواصل، إلّا أنّنا ندرك أنّه رائج ويذكّرنا بفيلم The Dalmatians. وفي الحقيقة، يتميّز هذا الفستان ببساطة لونه الأبيض، وقماشته البوليستر مع قبّة دائرية وأكمام طويلة. ويليق هذا الفستان المنقّط بالمناسبات والمواسم كافّة، إذ يمكنك اعتماده مع الحزام والصنادل المسطّحة في الصيف، ومع البلايزر الطويلة والجزم Boots في الشتاء.

وقد تحدّثت الصحافة العالمية عن هذا الفستان، فقالت صحيفة The New York Times: "الفستان اجتاح بريطانيا" إذ كان هناك نهار كامل تمفيه ارتداء هذا الفستان بشكل عفوي وغير مدبّر. كما أعلنت The BBC عن أن هذا الفستان أصبح مشهوراً، خاصةً انّه تم اعتماده بطرق مختلفة ومتنوّعة.

والأهم من كل ذلك، أنّ شهرة هذا الفستان وصلت إلى حد حصوله على حساب خاص على انستغرام Hot4thespot كمساحة حرّة لكل من يرتدي فستان The Polka Dot. وقد تم نشر أكثر من 240 صورة على هذا الحساب منذ إصداره في مايو 2019. وظهر فيه نساء من كافّة الأعمار يرتدين الفستان الشهير بثقة وتألٌّق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية