فنانون سعوديون يستعدون لإطلاق أغنيات جديدة في أيام العيد

فنانون سعوديون يستعدون لإطلاق أغنيات جديدة في أيام العيد

فنانون سعوديون يستعدون لإطلاق أغنيات جديدة في أيام العيد

يستعد عدد من الفنانين السعوديين لإطلاق أعمال غنائية جديدة خلال فترة أيام العيد، وعلى رأس هؤلاء الفنانين فنان العرب محمد عبده الذي سيقدم أغنية يا جرحها كعيدية لجمهوره بالإضافة لأغنية أخرى.

ias

حيث ستكون هذه الأغنيات بمثابة انطلاقة لموسم الصيف الذي يستعد لها الكثير من الفنانين، حتى في ظل أزمة كورونا التي اجتاحت العالم.

محمد عبده

يجدد نجوم الأغنية السعودية حضورهم خلال فترة أيام العيد، إذ سيطرح فنان العرب محمد عبده أعمالاً غنائية منفردة، من بينها أغنية وطنية بعنوان ما أغلى من بلادي التي تأتي ضمن الأعمال الوطنية التي اعتاد عليها محمد عبده، ذلك بالإضافة لأغنية يا جرحها التي تم الإعلان عنها سابقاً والتي هي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان الفنان عبد الرب إدريس، وفي الحديث عن أغاني العيد أطلعي على نجوم الطرب والغناء يحيون حفلات العيد لعام 2020 أون لاين في السعودية.

راشد الماجد

يستعد الفنان راشد الماجد للقاء جمهوره مجدداً بأغنية شيسوي التي هي من كلمات الشاعر خالد العوض، وألحان ناصر الصالح، الذي توج تعاونهم بنجاحات لأغنيات كثيرة مثل: العاصوف، وغمضت عيني، وأيام السراب، وغيرها، حيث ستكون أغنية شيسوي الجديدة امتداداً لهذا التعاون، وفي الحديث عن الفنان راشد الماجد تذكري معنا أكثر من نصف مليون ريال مقابل عود الفنان راشد الماجد.

عبد المجيد عبد الله

أما الفنان عبد المجيد عبد الله، فيتأهب حالياً لإطلاق عمل غنائي مفرح مخصص لأيام العيد، بعنوان عادت عليكم، والتي هي من ألحان مبهم، وكلمات الشاعر فهد المساعد، لتتكرر تجربة هذا التعاون الناجح مرة أخرى بعد أغنية حن الغريب التي حققت 35 مليون مشاهدة في فبراير الماضي.

خالد عبد الرحمن

كما سيطل الفنان خالد عبد الرحمن على جمهوره بأغنية جديدة خلال فترة العيد، والتي هي من كلمات تركي آل الشيخ ومن ألحانه وتحمل عنوان قسى وقتك، ويُعد هذا التعاون هو الأول الذي يجمع بينهما، وحظي الفنان خالد عبد الرحمن بتجدد في نشاطه الفني خلال الآونة الأخيرة، ولا يمكننا أن ننسى تجربته التمثيلية الأولى في الموسم الرمضاني والتي يمكنك الاطلاع على أصداء مسلسل ضرب الرمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية