فندق الريتز كارلتون البستان يقّدم لك عروضاً مميزة

ينظّم فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، عدداً من الأنشطة المميزة الحافلة بالمرح بمناسبة حلول فصل الربيع ويدعو الضيوف إلى اختبار تجارب مميزة تبقى محفورة في الذاكرة. يقع فندق قصر البستان وسط واحة خضراء تشرف على خليج سلطنة عمان. وتحيط به جبال وعرة فيشكّل ملاذاً مثالياً في عطلة الربيع.

ias

هذا الموسم أعدّ القصر العريق تجربة رائعة لكل من يريد أن يزوره، فإن أردت أن تذهبي مع صديقاتك أو مع عائلتك، ففندق البستان هو المكان المثالي لإجازة مميّزة!

فندق الريتز كارلتون

يُعتبر منتجع الحواس الست الصحي مكاناً مثالياً لاسترخاء الأهل وسائر أفراد العائلة وتمتعهم بمناظر جبال الحجر الخلابة استفيدوا من "عرض التدليل" المميز الذي يتضمّن تدليكاً شاملاً مدته 80 دقيقة ومعالجة للوجه بالكولاجين تدوم 50 دقيقة، واستكشفوا غرف العلاج الـ17 التي يضمّها النادي الصحي.

أخيراً، وللحرص على خوض الضيوف تجربة مذاقية رائعة، بات مطعم بافيليون الشاطئ جاهزاً لتقديم برانش خاص بعطلة الربيع يشمل محطات لطهو البيض الذي يتولاه الشيف برايس كارتر بثلاث طرق (مع الكمأة والكري والبستو) أو شرائح لحم الضأن المطهوّة بالدبس مع البازلا وسلطة النعناع. إضافة إلى مجموعة شهية من البيض بالشوكولاته وحلويات عطلة الربيع الأخرى التي يمكن أن يتلذذ بها الجميع.

لا يبعد الفندق سوى ساعة واحدة جواً وهو يشكّل ملاذاً هانئاً بعيداً من المدينة ومكاناً مثالياً للاحتفال بالربيع مع أحبائكم. يقدم الفندق عروض إقامة استثنائية وأنشطة ترفيهية للأطفال إضافة إلى عروض النادي الصحي واللياقة البدنية، ما يجعل المنتجع الشاطئي ملاذاً مثالياً يبهج القلوب.

إقرأي المزيد:

جلسة تدليك مميّزة في منتج Espa في أبوظبي

يامسينة تجرّب لك فندق الريتز كالرتون في البحرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية