فندق كورينثيا لندن يكشف عن تجربة اللياقة البدنية مع مدربي المشاهير

فندق كورينثيا لندن يكشف عن تجربة اللياقة البدنية مع مدربي المشاهير

أعلن فندق "كورينثيا لندن"، أحد أبرز الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم في العاصمة البريطانية، عن باقة الصحة واللياقة البدنية الجديدة، وذلك في النادي الرياضي الخاص بالفندق "بودي سبيس". حيث تتضمن هذه الباقة جلسة تدريب مخصصة مع ديفيد هيجنز، مدرب النخبة في هوليوود، وستيفن برايس مؤسس شركة "تشيلسي" لاستشارات الصحة والعافية.

ias

يعدّ ديفيد مسؤولاً عن تدريب وصقل أجساد ألمع مشاهير هوليوود، أمثال مارغوت روبي وجال جادوت وجيسون موموا وصامويل إل جاكسون، إلى جانب عارضات الأزياء كلوديا شيفر وناعومي كامبل. وعندما تجتمع مهاراته مع خبرة ستيفن برايس وبرامجه المتكاملة لنمط الحياة، بما في ذلك الصحة والتعليم وإعادة التأهيل، تصبح هذه الباقة بمثابة المزيج الصحي والرياضي المثالي للمسافرين ممن ينشدون بداية فعالة لنظام التدريب الخاص بهم.

فرصة ذهبية لرواد الفندق

وتم تجهيز النادي مجموعة واسعة من معدات اللياقة البدنية الخاصة بتمارين القوة والقلب والأوعية الدموية من شركة "لايف فتنس"، إلى جانب تقنية "فيرست بيت" لمراقبة معدل ضربات القلب والتي لم تكن متوفرة في السابق إلا لنخبة الرياضيين، فضلاً عن تقديم الدعم الغذائي المكثف وإجراء اختبارات المعادن وتوازن الهرمونات في الجسم. كما يتوفر للضيوف المقيمين بالفندق تدريب ’ريفورمر داينامكس‘ الخاصة بـديفيد هيجنز، بالإضافة إلى المعالجة التأهيلية باستخدام تقنيات استرخاء الألياف العضلية والتمدد الديناميكي، والبرامج الجسدية والذهنية المصممة لتحسين نوعية النوم وزيادة الطاقة وتخفيف التوتر.

> تشمل باقة الصحة واللياقة البدنية الجديدة في فندق ’كورينثيا لندن‘ إقامة لمدة ليلتين في جناح ’لندن‘ وجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة تدريب مخصصة مع خبراء اللياقة العالميين

باقة الصحة واللياقة البدنية في فندق كورينثيا لندن:

  • إقامة لشخصين لمدة ليلتين في جناح لندن.
  • متضمنة وجبة الفطور.
  • جلسة تدريب مخصصة مع ديفيد هيجنز، أو ستيفن برايس في نادي ’بودي سبيس‘ التابع لمنتجع إيسبا لايف في فندق كورينثيا لندن.
  • جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة.

إقرئي المزيد: معرض Christian Dior: Designer of Dreams يفتح أبوابه الآن في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية