Yasmina

فندق كورينثيا لندن يكشف عن تعاونه مع أهم خبيرة للعناية بالبشرة

فندق كورينثيا لندن يكشف عن تعاونه مع أهم خبيرة للعناية بالبشرة

كشف فندق كورينثيا لندن الفاخر عن شراكته مع أخصائية تجميل المشاهير الدكتورة باربرا شتورم، والتي سيتوفر بموجبها ستة علاجات جديدة للعناية بالوجه مع طيف من مستحضرات ’باربرا شتورم موليكيولار كوزمتيكس‘ في مركز ’إسبا لايف‘ الحائز على أهم الجوائز في القطاع. وتتيح هذه الشراكة تقديم علاجات السبا الخاصة بعلامة الدكتورة باربرا شتورم في المملكة المتحدة وفي المناسبة إكتشفي في فندق كورينثيا لندن تجربة اللياقة البدنية مع مدربي المشاهير

وتشتهر علامة التجميل الشهيرة هذه بعلاجاتها الفريدة لمقاومة علامات التقدم بالسن بالاعتماد على تقنيات فعالة لتجديد البشرة، حيث ستقدم في فندق ’كورينثيا‘ مجموعة كبيرة من أهم منتجاتها للعناية بالنساء بالإضافة الى أنها تقدم عناية خاصة للرجال. ويمكن للضيوف تعزيز فائدة جلسات العناية بالبشرة من خلال تقنيات الحقن التي تعزز إنتاج الكولاجين وبما يخص تقنيات العلاج فتتألف من :

غرفة الاستقبال في السبا في فندق "كورينثيا لندن"
  • تقنية "إنستانت غلو فيشال": يعمل هذا المستحضر على تنظيف البشرة وتغذيتها وتجديدها، ويساعد على استعادة نضارتها الطبيعية. كما تمنح قطراته العاكسة للضوء البشرة إشراقة نضرة خالية من أي عيوب.
  • تقنية "سوبر آنتي إيجينج فيشال" يعمل هذا العلاج المبتكر على تحسين مستويات ترطيب البشرة، ليمنحها ملمساً أكثر نعومة وشباباً، كما يعزز وظيفة الحماية الطبيعية للجلد ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تقنية "داركر سكين تون فيشال" تم تصميم هذا العلاج بشكل خاص للبشرة الداكنة، بمكونات نشطة ترطبها وتحد من مشاكل التصبغ كما تصغر حجم المسام وتعالج البثور واكتشفي المزيد عن أهم المأكولات التي تسبب حب الشباب
  • تقنية "برايتينينج فيشال" يعتبر هذا العلاج مثالياً للتخلص من تصبغ البشرة ، وتفتيحها وذلك عبر استخدام مكونات طبيعية، كما أنه يحارب الإجهاد التأكسدي الذي يسبب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والبقع الداكنة.
  • تقنية "كلاريفاينج فيشال" تساعد هذه التركيبة على علاج البشرة التي تعاني من الحبوب والبقع، إذ تعزز وظيفة حماية الجلد واستعادة توازنه الطبيعي. كما وتعمل على التخفيف من علامات الحساسية والاحمرار، وعلامات التقدّم بالسن.
  • تقنية "مينز فيشال" يلائم هذا العلاج احتياجات بشرة الرجال ومشكلاتها، ويعمل على تنظيف البشرة وتلطيفها خاصة بعد الحلاقة بالإضافة الى توحيد لونها. وعلاوةً على ذلك، يزيل علاج ’مينز فيشال‘ بقايا البشرة الجافة تجديد والتخلص من مشاكل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين.

ويتم تطبيق المنتجات ضمن طيف مخصص من علاجات السبا، وتعمل جميعها على تجديد البشرة بشكل مضاعف، ومنحها قواماً نضراً ومشرقاً، كما أنها تزيل السموم وتلطف البشرة بشكل مذهل.

يُذكر أن الدكتورة باربرا شتورم هي الخبيرة الموثوقة لدى نجوم هوليود، حيث تجوب العالم لتقدم علاجاتها للنخبة، وتقدّم لهم حلولاً تجميلية كبدائل عن الإجراءات الجراحية وفي المناسبة إكتشفي بالصور منازل مشاهير العالم في دبي.وقد تم اختيار كل عنصر من منتجاتها بعناية وهي خالية من العطور الاصطناعية والمواد الحافظة الضارة والزيوت المعدنية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر