Yasmina

فندق Café Royal يمكنك من الحصول على رحلة ملكية في قلب المدينة الملكية لندن

تعرفي على المكان الذي يمكنك الحصول على حفل زفاف ملكي به

إن كنت تريدين قضاء رحلة ملكية تشبه تلك التي يتمتع بها أفراد العائلة المالكة كالأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون فعليك بفندق كافيه رويال في لندن. تجارب ملكية ورحلة من العمر يمكنك قضائها مع خبراء درجة أولى من طاقم عمل كامل من عمال الفندق المتدربين بكفائة.

يقع فندق كافيه رويال في قلب مدينة لندن وهو يعد من أرقى الأماكن التي يمكن من خلالها الاستمتاع بالاحتفالات الملكية، استطاع هذا الفندق من تحويل الأحلام الملكية إلى واقع. موقع الفندق الاستراتيجي يتيح للضيوف الفرصة في التنقل داخل البلد بأريحية فيمكنهم زيارة قصر ويندسور بما فيها غرفة شابل وستيت. كما يمكن للحضور التمتع بالتسوق في فورتنم ماسون لوك آند كو وبيت غارارد.

تعرفي على المكان الذي يمكنك الحصول على حفل زفاف ملكي به

يمكن للنزلاء اختيار حزمة الإمبراطورية الملكية حيث يتميز هذا الخيار الفاخر بأجمل جناح تاريخي في الفندق "ذي أمبير" الذي يجمع بين التفاصيل التاريخية و التصميم المعاصر بغرفة نوم التي تتميز بجدران ذهبية ونوافذ كبيرة. العرض الكامل يتضمن تذاكر لرويال كاونتي في نادي البولو بدكشير.

تبلغ أسعار باقة Regent Royal Wedding حوالي 2600 جنيه إسترليني لكل ليلة وتشمل إقامة لليلة في جناح ريجنت وجولة ليموزين فاخرة إلى قلعة وندسور لزيارة شابيل وغيرها. كما تمكنك من زيارة متاجر فاخرة ومتنوعة لجميع الحاجات التي يجب زيارتها في هذه المدينة العريقة كفلوريس للعطور وهولندا وهولاند للبنادق والغارغار لامجوهرات.

سعر باقة Empire Royal Wedding من 6500 جنيه إسترليني لليلة الواحدة وتشمل قضاء ليلة في جناح الإمبراطورية مع جولة مروحية في لندن وتذاكر إلى رويال بيركشاير من نادي بولو مع جولة ليموزين فاخرة إلى قلعة وندسور لزيارة شاربل وخدمة التسوق لكبار الماركاتكليبرتي وبربري مع زيارة المتاجر الخاصة بجميع الاحتياجات والتي ازدهرت بها لندن منذ الزمن.

تعرفي على المكان الذي يمكنك الحصول على حفل زفاف ملكي به

عند العودة إلى الفندق يمكن للنزلاء الاسترخاء في صالة الأوسكار وايلد والتمتع بشاي بعد الظهر وقد يرغب الأخرون بتقضية بعض الوقت في السبا وهو واحد من أكبر المنتجعات الحضارية في وسط المدينة. يقع فندق رويال على بعد دقائق فقط من الحدائق الملكية، قصر باكنغهام، وهذا يوفر موقعا مركزياً ممتازاً لاستكشاف المعالم الثقافية للموسم الملكي في لندن.

كان فندق كافيه رويال معلماً بارزاً على المشهد الاجتماعي للعاصمة البريطانية لمدة قرن ونصف فقد كان في السابق وجهة للمشاهير من ملوك وكبار المجتمع، واليوم مازال هذا الفندق المكان المفضل للسكان المحليين .

إقرأي المزيد: بالصور.. قصور فاخرة يمكنك استئجارها خلال عطلتك المقبلة! تعرفي عليها مع ياسمينة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني