"فندي" تطرح نظارات شمسية بوحي من قوّة "مازيراتي"

استمتع بسحر روما عبر فعالية "ويسبرد غراند تور" The Whispered Grand Tour، التي يتضافر فيها الإرث العريق لدار الموضة "فندي"  Fendiمع تميّز صانعة السيارات الشهيرة "مازيراتي" Maserati ، لتحقيق هذا الابتكار الفريد.

ias

 

 

وقد أقامت "فندي"، المعروفة باتباعها أعلى معايير الجودة واستخدامها أرقى المواد، شراكة مع "مازيراتي"، التي تجسّد قمّة الهندسة الإيطالية رفيعة المستوى، لابتكار نظارات شمسية ذات تصميم يتلاءم مع نمط الحياة الراقي. ويأتي تصميم الموديل FS5262L، المصنوع يدوياً، بمقدّمة معدنية مكسوّة بالجلد الطبيعي، وهو يتسم بخفة الوزن، ومصنوع بالكامل في إيطاليا باستخدام أجود المواد. وتلتقي الأناقة الكلاسيكية الراقية مع قوّة سيارات "مازيراتي" الرياضية المفعمة بالحيوية. يأتي هذا الموديل باللون الرمادي مع جانبين معدنيين مصنوعين من إحدى سبائك البرونز المعروفة باسم "غنّ ميتال" Gun Metal، وعدسات خضراء اللون، كما يأتي باللون الأصفر مع جانبين معدنيين باللون الذهبي، وعدسات بنية. ويضفي شعار "فندي" بلونه الأصفر رونقاً على العدسات ذات تصميم "بايلوت" الشهير، أما شعار "مازيراتي" فيظهر على جانبي النظارة باللون الفضي. وقد صُنعت العدسات ذات المرشّح الاستقطابي (Polarized) من الزجاج المعدني، وهي مغطّاة بطبقة مضادة للتوّهج، لضمان أعلى قدر من الراحة البصرية على الطرقات وخارجها.

 

مع أناقة نظارات "فندي" ورقي سيارات "مازيراتي" سيكون باستطاعة الجميع الاستمتاع بروما وبإيطاليا كلها، ويمكن التمتع بهذه التجربة الاستثنائية في فعالية "ويسبرد غراند تور".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية