فنّ السكينة العريق مع مجموعة The Ritual Of Dao

تقوم مجموعة The Ritual of Dao على فلسفة صينية قديمة تركّز على تحقيق توازن الطاقة بين الين واليانغ، فتتدفّق أحاسيسك بانسجام تامّ، ما يمنحك فرصة لتنساب المياه الدافئة على جسمك خلال الاستحمام وتنعّمي بالسكينة وراحة البال.

ias

مجموعة The Ritual of Dao غنيّة بزيت زهرة اللوتس البيضاء المهدّئ وخلاصة بذور عشبة "يي يي رن" المريحة. حيث يمكنك بدء روتين العناية مع رغوة الاستحمام التي تنعّم جسمك، يليها سكراب الجسم الذي يحتوي جزيئات خشب البامبو الصيني الرقيقة وكريم غني يساعدك على التخلّص بلطف من خلايا الجلد الميتة. يتحوّل زيت الاستحمام إلى رغوة ناعمة تتميّز بملمس حريري، فتمنح بشرتك نعومة لا مثيل لها، فيما يعمل سيروم الاسترخاء على التخلّص من الإجهاد على الفور. ضعي السيروم على صدغيك وجبينك ورقبتك لتهدئة ذهنك وجسمك وتخفيف التوتر والتعب.

مجموعة The Ritual of Dao غنيّة بزيت زهرة اللوتس البيضاء
مجموعة The Ritual of Dao غنيّة بزيت زهرة اللوتس البيضاء

اختبري جلسة تدليك باعثة على الاسترخاء عند استخدام زيت المسّاج الذي يعمل على تهدئة جسمك وذهنك، وتغذية بشرتك الجافّة. تنعّمي بالاسترخاء المُطلق عند استخدام رغوة الاستحمام الفاخرة والناعمة، وأكملي طقوسك مع كريم الجسم الغنيّ الذي يغذّي بشرتك ويجعلها ناعمة وصحية. وللمسة أخيرة تكلّل روتين العناية بجمالك، استعيني ببخّاخ Bed & Body Mist للجسم أو ملاءات السرير، أو رشّيه في آلة تجفيف الملابس للتنعّم بليلة نوم هانئة.

إقرئي المزيد: مجموعة العطور الاستثنائية من Rituals Cosmetics تبعت فيك الحب والسعادة في العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية