اكتشفي فوائد البردقوش للشعر

البردقوش للشعر والبشرة معاً

فوائد البردقوش للشعر

صحيح أن البردقوش عشبة سحرية لعلاج الشّعر إلا أن له فوائد كثيرة لحلّ المشاكل الصحية ومشاكل البشرة. إذ يمكنك استعماله كحمام للعناية بالشعر وتنعيمه وإزالة القشرة منه، كما أنه يساعد على محاربة حب الشباب وتنظيف البشرة.

ias

تخلصي من التقصيف بكوب من البردقوش

أهم فوائد البردقوش للشعر بالصور

يعتبر البردقوش من أقوى النباتات التى تغذي الشعر وهو يفيد فى حالات تقصف الشعر وتساقطه بسبب نقص الغذاء الداخلي للجسم. لذا اشربي كوب مغلي من البردقوش يومياً ولمدة شهر متواصل او يمكنك اذا كان التقصف شديد الاستمرار تناوله لفترة أطول لا تتجاوز الشهرين.

خلطة البردقوش والخل

أفضل خلطات البردقوش للشعر

ضعي نصف كيس من البردقوش واغليه جيّداّ بمقدار كوبين من المياه على النار، أضيفي نصف كوب من خل التفاح وضعي الخليط في برطمان لمدة اسبوع . يمكنك بعد اسبوع استخدام الخلطة على الشعر على ان تتركي السائل لساعتين قبل الاستحمام.

البردقوش كنز يداوي الشعر

أهم فوائد البردقوش للشعر

يعد البردقوش كنزاً دوائيا للشعر لذا اشربي كوبين من مشروب البردقوش يومياً وتجنّبي مشاكل تقصّف الشعر وتساقطه. يذكر أن الأبحاث التي أجريت حول هذا المشروب أثبتت أن خلاصته آمنة تماماً.

حمام كريم الزيت

فوائد البردقوش للشعر بالصور

اغلي القليل من زيت الزيتون حتى يسخن. اطفئي النار وضعي البردقوش في الزيت حتّى يبرد، غطّي الاناء جيّداّ للحفاظ على مكوّناته واتركيه طوال الليل. في اليوم الثاني دلكي به شعرك قبل الاستحمام بـ 4 ساعات بعدها اغسليه جيدا بالشامبو والبلسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية