اكتشفي أبرز فوائد وخلطات القرفه للبشره

مشاكل عدة ونتيجة واحدة هي كيفية التخلُص منها؟ تتعدد مشاكل البشرة وتختلف وكم واحدة نمكنَ جرَبت حتى اليوم أكثر من خمس كريمات العناية بالبشرة ولم يفلح أحدها بازالة الشوائب عن البشرة؟ حلُك هو القرفة.أجل القرفة يا عزيزتي هي التي ستخلِصك من مشاكل البشرة البشعة اذ انها تتميز بفوائد جمالية لبشرتك لكي تعيد الرونق اليها.

ias

من أهم فوائد القرفة الجمالية هي أنها تحدُمن التجاعيد والتشقّقات على الجلد وهي الابشع لدى المرأة بالاخص حين تبرز الى جانب العينين. بالتالي، تعالج القرفة البثور والرؤوس السوداء وتعمل على ازالتها.

تعمل القرفة أيضًا كمقشر لبشرتك. فمن قال أنَ الليمون هو فعال فقط بتقشير الوجه؟ انها تعمل على ازالة الجلد الميت وكل الاوساخ لكي تتجدد البشرة.

أهم الخلطات للوجه:

اخلطي ملعقتي طعام من زيت الزيتون مع ثلاث قطرات من زيت القرفة ثم ضعي المزيج على التشقّقات والتجاعيد على الوجه وأزيليه بعد عشر دقائق.

امزجي ملعقة صغيرة من العسل الخام مع ملعقة كبيرة من القرفة وطبقيها على الرؤوس السوداء في الوجه وافركيها بلطف لمدة دقيقة واحدة. ثم اتركيها لبضع دقائق واغسليها بالماء الفاتر.

امزجي ربع ملعقة كبيرة من جوز الطيب مع ربع ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة وملعقة كبيرة من العسل الخام. اخلطي وطبقي هذا المقشِر وجهك لمدة 20 دقيقة. حين تريدين أن تغسليه افركيه بلطف بحركات دائرية لتقشيره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية