Yasmina

فوائد جمالية غريبة جدا لمعجون الأسنان... بعضها سيصدمك

فوائد جمالية غريبة جدا لمعجون الأسنان... بعضها سيصدمك

يعتبر معجون الأسنان من المكونات الأساسية للحياة اليومية، فهو المسؤول الأول عن حماية الأسنان من التسوس والمحافظة على نظافتها وعلى رائحة الفم الجيدة، هذا غير أنه يحميها من الإصفرار ليحافظ على إبتسامة بيضاء جميلة. ولكن في المقابل هل تعلمين أن لديه فوائد جمالية أخرى لا تحصى ولا تعد؟ تعرفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية الإستفادة منها... بعض الفوائد ستصدمك!

لا يعتني إذاً معجون الأسنان بصحة اللثة وجمال الأسنان فقط، إنما يتعدى عمله الأساسي ليخدم جمال شكلك الخارجي من خلال:

-التخلّص من الرؤوس السوداء والبثور التي تظهر بشكل مفاجئ: بإمكان معجون الأسنان أن يخلصك من مظهر رؤوس الأنف السوداء وذلك، لقدرته على التغلغل الى أعماق البشرة وتنظيفها من الرّواسب المتبقية. ولا يكتفي بذلك فحسب بل هو مثالي لإخفاء بثور الوجه التي تظهر فجأة، يكفي أن تطبّقي القليل من التركيبة عليها حتى تختفي في اليوم التالي.

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

-تقشير لحم الشفاه الميت وتكبير مظهرها: أثناء تنظيف الأسنان استفيدي من المعجون لتقشير الشفاه شرط استعمال فرشاة أخرى خاصة للفم. طبّقي عليها التركيبة ودلّكي بها فمك لدقيقة من الوقت، ستتخلّصين من اللحم الميت لتحصلي على شفاه كبيرة حمراء ولينة.

-تبييض البشرة وإخفاء بقعها الصفراء: إستفيدي من مكوناته التي تبيض الأسنان وتحافظ على لماعيتها، للتخلص من تصبفات البشرة وبقعها الصفراء، يكفي أن تضعي القليل منه على أماكن البقع لـ 7 دقائق على الأقل قبل إزالته بالمياه.

-التخلّص من التصبغات التي تخلّفها بعض المأكولات على اليدين: تخلّف بعض المأكولات على أصابع اليد التصبغات ويصبح التخلص منها صعب المنال، كالباذنجان والبقدونس وغيرها. في هذه الحالة يمكنك الإستفادة من معجون الأسنان للتخلص منها نهائياً وذلك من خلال فرك اليدين به ونقعها لـ 7 دقائق على الأقل قبل إزالته.

-تلميع مظهر الأظافر وإخفاء اصفرارها: تخلّف ألوان الطلاء بقعها الصفراء على الأظافر فتصبح قبيحة المظهر، لكن في المقابل يعمل معجون الأسنان على التخلّص من تصبّغها بسهولة وإعادة لماعيتها ولونها الفاتح والصحي من جديد. يكفي أن تطبّقي القليل منه على الأظافر وتتركيه لـ 5 دقائق قبل فركه وإزالته بالمياه.

إقرأي المزيد: أسئلة عليك طرحها على الإختصاصي قبل الخضوع للفيلر

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها