فوائد جمالية مدهشة لعصير الجزر

فوائد جمالية مدهشة لعصير الجزر

غالباً ما يُستخدم عصير الجزر في علاج العديد من الأمراض الجلدية نظراً لإحتوائه الفيتامين A ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من البكتيريا والإلتهابات وبالتالي ضمان صحة وسلامة الجلد.

ias

 

معالجة ندوب وجفاف البشرة: يُساعد البوتاسيوم على الحدّ من جفاف البشرة والتخلّص من الندوب والبقع. كما يعطي الحياة للبشرة نم خلال تحسين لونها والحفاظ على رطوبتها. لذلك إشربي عصير الجزر غالباً أو طبّقي لبّ الجزرة لتقليص العيوب.

 

     أهم 5 طرق لحماية البشرة

 

معالجة حبّ الشباب: نظراً لإحتوائه الزيوت الطبيعية، يساعد عصير الجزر على الوقاية من حبّ الشباب من خلال إزالة المواد السّامة المتراكمة في الجسم.

 

 

مضاد للشيخوخة والتجاعيد: بفضل إحتوائه الفيتامين C، يساعد عصير الجزر على إنتاج الكولاجين في الجسم. هذا الأخير هو نوع من البروتيين، يحافظ على مرونة الجلد، يمنع التجاعيد ويؤخّر عملية الشيخوخة. وكون الفيتامين A مضاد للأكسدة، يُزيل عصير الجزر التجاعيد التي تُصيب الوجه والجبين من خلال تجديد الأنسجة والخلايا الميتة.

 

 

    منتجان جديدان في مجموعة Vitamin C من The Body Shop

 

الوقاية من الشمس: إن البيتا كاروتين في الجزر من المغذيات التي يتم تحويلها إلى فيتامين A في الجسم. كما يساعد على إصلاح أنسجة الجلد ويوفر الحماية ضد أشعة الشمس الضارة ومعالجة الحروق الناتجة عنها.

 

 

نضارة البشرة: يحافظ عصير الجزر على نضارة البشرة إذ يساعد على نمو الجلد الصحيح بفضل غنائه بالفيتامين A. بإمكانك مزج الجزر المبشور مع بعض العسل، ووضع القناع على الوجه للحصول على بشرة متوهّجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية