استبدلي البلسم بماء الارز المخمر للشعر واستمتعي باطلالتك

فوائد ماء الارز المخمر للشعر

يشتهر الارز بترؤسّه لغالبيّة موائد الطعام والمأكولات، فهو من الوصفات الاساسيّة التي يُعد الى جانبها أشهى الأطباق، الاّ أنّ فوائد الارز لا تقتصر فقط على الصعيد الغذائي والصحيّ بل تطال ايضاً تلك الجماليّة خصوصاً المتعلّقة بماء الارز بشكل خاص والمرتبطة بالشعر ومشاكله واعتباره من خلطات الشعر الطبيعية الافضل على الاطلاق. لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على فوائد ماء الارز المخمر للشعر وكيفيّة الاستفادة منه.

ias

ان ماء الارز يتكوّن من مادة تُعرف بالبيتيرا Pitera، وهي التي تعمل على حلّ المشاكل التي تطال الشعر، من ضعف وتقصف وجفاف وتساقط وما الى هنالك، حيث يعمل ماء الارز المُخمّر على تجديد الخلايا وتغذية بصيلات الشعر وتقويتها، للحؤول دون تساقط الشعر، ولتسريع عمليّة نموّه, وبالتالي، فإنّه وانطلاقاً من الفيتامينات والمعادن التي يحتوي عيها من شأنه ان يساعد في تطويل الشعر وتنعيمه وتسهيل تمشيطه وتقويته ليكون بمثابة الحلّ الانسب لصاحبات الشعر الخفيف لمنحهنّ شعراً اكثر كثافة وقوة ولمعان.

كما يساعد مار الارز المُخمّر على التخلص من تقصف الشعر، وتحسين نوعيته، بالاضافة الى دوره في ازالة القشرة، وللاستفادة منه في هذا المجال عليك أن تنقعي شعرك بماء الارز المخمّر لحوالي النصف ساعة وكرّري هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع لتحصلين على افضل النتائج.

هذا ويمكن لماء الارز ان يحلّ محلّ بلسم الشعر نظراً عند دوره في تنعيم الشعر عند نقعه به، وفكّ التجاعيد لتستمتعين بعدها بشعر طويل وناعم.

اقرأي المزيد:الرؤوس السوداء في الانف تخلصي منها نهائياً من أول مرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية