فيديو صديقة كريستيانو رونالدو وهي تقص شعره يحصد ملايين المشاهدات

فيديو صديقة كريستيانو رونالدو وهي تقص شعره يحصد ملايين المشاهدات

استطاع فيديو لصديقة كريستيانو رونالدو وهي تقصّ شعره أن يحصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الحجر المنزلي الذي يمضيها اللاعب مع عائلته. وكان كريستيانو قد اشترى جزيرة لعائلته وقام بمبادرة إنسانية ضخمة ليساهم في مواجهة الكورونا.

ias

وأظهر الفيديو لاعب كرة العالم كريستيانو رونالدو جالساً أمام صديقته جورجينا التي ركّزت على قص شعره بواسطة ماكينة كهربائية لحلق الشعر، وقد نشرها على صفحته الرسمية على تويتر. 

> ابتسامة كريستيانو رونالدو وحركة الإبهام التي قام بها خلال التصوير تدل على رضاه

ظهر النجم البرتغالي مبتسما أمام الكاميرا ثم أشار بالإبهام صعودا دليل على الرضا للخطوة التي تقوم به الحسناء جورجينا، وقد حاز الفيديو الذي لم يتعد طوله ثوان معدودة على نحو 38 مليون مشاهدة خلال 10 ساعات حين نشر أيضاً على موقع "إنستغرام". وهنا نعود إلى إطلالة خطيبة كريستيانو رونالدو المحتشمة خلال زيارتها إلى دبي العام الفائت.

ثروة رونالدو الضخمة حديث الصحافة

بعيداً من هذا الفيديو، تحدثت في الفترة الأخيرة أكثر من وسيلة إعلام أجنبية عن ثروة كريستيانو رونالدو، وأشار البعض منها أنّه سيصبح في غضون الأشهر القليلة المقبلة أول لاعب كرة قدم في التاريخ تصل إيراداته إلى مليار دولار، وذلك بفضل زيادة راتبه السنوي خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى الأموال التي يحصل عليها من الدعاية لرعاة ناديه الحالي يوفنتوس، وعقود الدعاية الخاصة به التي يقوم بها لحساب علامات تجارية مختلفة.

وختاماً، نتذكّر خبر تبرير صديقة رونالدو عدم رغبته بالزواج بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية