Yasmina

اتقني طريقة عمل مكياج بسحب لون عيونك بخطوات سهلة

تعلمع مع سارا عمل مكياجك بحسب لون عيونك

يختلف أسلوب المكياج من شخص إلى آخر لعدة أسباب منها لون العين وشكلها لذلك تختلف ألوانظلال العيونمن شخص إلى آخر. إذاً، قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم درس مكياج جيد تعلمك من خلاله طريقة عمل مكياج يناسب لون عينيك بخطوات سهلة وسريعة في البيت لتحصلي على لوك جذّاب أينما ذهبت. تابعي الخطوات التالية واستفيدي من نصائح سارا في الفيدو أعلاه لإتقان طريقة عمل مكياجك.

لصاحبات العيون الخضراء: يمكنك اعتماد ظلال عيون بالألوان الترابية أو باللون البنفسجي. في الخطوة الأولى، طبقي ظلال عيون باللون البني الفاتح عند زاوية العين الداخلية بواسطة فرشاة مكياج. بعد ذلك، طبقي اللون البني الداكن عند طية العين ثمّ اختاري اللون البنفسجي وطبقيه على الجفن المتحرك. في الخطوة التالية، طبقي اللون البني الداكن بواسطة فرشاة رفيعة تحت خط الرموش السفلية.

لصاحبات العيون الزرقاء: يمكنك اعتماد ظلال عيون بالألوان الترابية وباللون الأخضر. في الخطوة الأولى، طبقي اللون البني الفاتح عند طية العين ثمّ طبقي اللون الأخضر الداكن المائل إلى اللون الرمادي على الجفن المتحرك ثمّ استخدمي فرشاة مكياج لدمج الألوان. بعد ذلك، طبقي اللون الأخضر تحت خط الرموش السفلية وطبقي المسكرا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها.

لصاحبات العيون العسلية: يمكنك اعتماد الألوان الترابية أي التي تجمع بين البيج والبني والبرونزي. في الخطوة الأولى، طبقي اللون البيج الفاتح عند زاوية العين الداخلية وتحت الجفن الثابت. بعد ذلك، اختاري اللون البرونزي اللّماع وطبقيه عند طية العين ثمّ اختاري اللون البني الداكن وطبقيه على الجفن المتحرك. في الخطوة التالية، طبقي اللون الأسود بواسطة فرشاة مكياج رفيعة فوق خط الرموش ثمّ طبقيه تحت خط الرموش السفلية. وأخيرأ، اختاري قلم باللون الأسود وطبقيه داخل العينين لإبراز جمالهما.

اقرأي المزيد: أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات البشرة السمراء

مواضيع ذات صلة

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر
ماكياج

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر