بالفيديو، غطت وجهها ببياض البيض فتخلصت من الرؤوس السوداء

هل تعلمين أن بياض البيض مفيد جداً للبشرة؟ فهو يحتوي على الليزوزيم، وهو أنزيم يقتل البكتيريا المسبّبة لحب الشباب.

ias

هذا السائل اللزج والسحري ينظّف البشرة من الأوساخ المتراكمة عليها ويعمل على تضييق مسامها ويخفّف تدفق الزيوت على سطحها! فهل ستتجرأين على الإستعانة به كماسك للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب؟

ننصحكِ بأن تغسلي وجهكِ من المكياج والكريمات التي قد تفسد الماسك قبل البدء في تطبيقه كي تحصلي على أفضل نتيجة، وأن تطّبقيه مرة واحدة في الأسبوع إذا كانت بشرتكِ جافة ومرتين إذا كانت دهنية!

تحضير ماسك بياض البيض يُعتبر عملية سهلة جداً تتطلّب وضع بياض 3 أو 4 بيضات في وعاء بعد فصلهم عن الصفار، ومن ثم خفقهم بنعومة يدوياً لدقيقة واحدة، ثم ضعي السائل على وجهكِ وعنقكِ عبر إستخدام الفرشاة أو القطن مع تجنّب المناطق الحساسة كالعين والفم.

بعد الإنتهاء من تطبيقه، حان وقت وضع محارم الكلينكس فوقه! إمسكي الكلينكس المصنوع من طبقتين رقيقتين وقومي بتفريقهما عن بعض، ثم ضعيهم فوق السائل اللزج على وجهك وثبّتيهما عبر إضافة البياض فوقهما كما يظهر في الفيديو أدناه.

بعد الإنتهاء من تغطية الوجه بالبيض والكلينكس، إنتظري لمدة 30 دقيقة ستلاحظين خلالها أن الماسك أصبح قاسياً على الوجه، ومن ثم أزيليه برفق ونعومة وستلاحظين أنّ الرؤوس السوداء إنتقلت من الوجه إلى المحارم.

نتيجة مدهشة ستُذهلك! فهل ستشاركين تجربتكِ الفعّالة مع صديقاتكِ؟

إقرئي المزيد: غسلت شعرها الناعم بالكوكا كولا فكانت النتيجة مدهشة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية