فيرساتشي تتمسّك بنقشتها التاريخيّة وتتذكّر الماضي في مجموعة Resort 2019!

ازياء ملفتة من فيرساتشي ريزورت 2019

كان سبق لدوناتيلا فيرساتشي أن قدّمت مجموعتها الأخيرة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، سبتمبر الماضي، كتحيّة إلى شقيقها الذي قتل، جياني، مؤسّس العلامة، حيث أتت التصاميم لتعيد DNA العلامة بشكلٍ مسيطر وكامل وكذلك لتسلّط الضوء من جديد على نقشة الماركة التاريخيّة Medusa.

ias

ازياء مميزة من فيرساتشي من مجموعة resort 2019

إذاً، ليست بخطوةٍ جديدة على دوناتيلا فيرساتشي أن تعود إلى الماضي وأرشيف العلامة لترتكز عليه وتقدّم تصاميم جديدة وها هي مجموعة Resort 2019 تأتي لتعكس ما اعتدنا أن نراه مع فيرساتشي أيام جياني من أزياء مليئة بالأقمشة المطبّعة.

اجمل التصاميم المطبعة من فيرساتشي من مجموعة ريزورت 2019

إلى جانب ذلك، برزت ألوان النيون بقوّة وكنا قد رأينا منذ يومين قريباً جيجي حديد في حفل توزيع جوائز CFDA بلوك من فيرساتشي بنقشة مطبّعة وألوان من هذه المجموعة بالذات.

أما من حيث الصيحات والقصّات فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ طريقة التنسيق كانت الأجمل مع فيرساتشي في هذه المجموعة إذ عكست طرق مبتكرة وفريدة تظهرك رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز.

تصاميم من الدنيم والوان النيون من فيرساتشي ريزورت 2019

من أبرز الصيحات وطرق التنسيق التي لفتتنا، نذكر التمسّك بالحزام العريض جداً الذي زيّن الخصر ومعظم التصاميم كما موضة الـ Layering أي اعتماد أكثر من قطعة فوق قطعة أخرى حيث من الملف ارتداء التوب بالقصّة العارية على الأكتاف فوق T Shirt مثلاً مع أكمام أو من دون أكمام أو ارتداء الرومبر الذي يأتي بقصّة عارية على الصدر فوق T Shirt أيضاً، هذه الـ T Shirts التي أتت مطبّعة بدورها بشعار العلامة وذلك للتأكيد أنّ موضة الشعار المطبّع مستمرّة.

فساتين بالشراريب والوان النيون من فيرساتشي ريزورت 2019

أيضاً، من المهمّ أن تعلمي مدى أهميّة الخصر وإظهاره فحتى البلايزر أو السترة الرسمية أتت منسّقة تحت الخصر الذي تمّ تحديده بحزامٍ عريض وبالحديث عن البلايزر فقد أتت لتعكس بدورها أسلوباً من السبعينيات والتسعينيات فكانت بقصّة الأكتاف العريضة والبارزة.

بالإضافة إلى ذلك، برز الدنيم مجدداً وركّزت دوناتيلا على موضة الـ Romper أي الجامبسوت الشورت والذي أتى بشكل السترة أي مع أزرار من الأعلى.

أما إذا أردنا التكلّم عن الأكسسوارات، فإلى جانب الأحزمة وقبّعة البيريه برزت أيضاً الأحذية طويلة الساق والتي أتت فضفاضة وبحزامٍ مع بكلة من الأعلى وبألوان مختلفة ومن الدنيم أحياناً وأحياناً أخرى بقماشٍ مطبّع.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين أتت بدورها لتعكس موضة الـ Color Blocks حيث رأيناها بأكثر من لون كما لفتتنا الشراريب التي زيّنتها وقصّة الكتف الواحد التي سيطرت عليها.

إقرأي المزيد: النقشة التقليدية لفيرساتشي تعود بقوّة في مجموعة ما قبل خريف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية