Yasmina

فيكتوريا بيكهام تتألّق مؤخراً وتعتمد صيحات ملفتة للغاية

اجدد اطلالات فيكتوريا بيكهام

هي مصمّمة أزياء طبعاً ولكنّها مؤثرة في عالم الموضة ولعلّ هذا ما يميّزها عن غيرها من مصمّمي الأزياء إذ تنظر لها السيدات وكأنها مصدر وحي لهنّ وليس فقط مصمّمة أزياء وهذا ما يجعلها تروّج بنفسها تصاميمها الخاصّة.

إنّها فيكتوريا بيكهام التي تتألّق دائماً بملابسها التي تحمل توقيعها حتى أنّني شخصياً أنتظر إطلالاتها اليوميّة والعادية كي أتعرّف وأكتشف تصاميمها إذ أجد في ذلك منفعة أكثر من متابعة جديدها على منصّات عروض الأزياء والسبب أنّني أشعر وكأن بيكهام نفسها هي الأنسب للترويج وعرض تصاميمها.

الاحمر مع السروال الرسمي الـ Flare او الفستان بالاكمام المفتوحة

مؤخراً، أطلّت فيكتوريا بصيحات معيّنة لفتت نظري وجعلتني أقرّر عرضها عليك والبداية مع اللون الأحمر الذي يعتبر سيّد ألوان النيون الرائجة في شتاء 2019 إذ نسّقته بيكهام مع الفستان بالطول المتوسّط والأكمام بالشقّ وأيضاً مع السروال الرسمي بقصّة الـ Flare وكنزة ناعمة مقلّمة بخطوطٍ عريضة.

الملفت في الإطلاتين أنّ بيكهام حرصت على تسليط الضوء على أهميّة الأبيض الذي يعدّ من أكثر الألوان الرائجة في شتاء 2019 حيث رأيناه مع الحذاء بالقصّة الأشهر هذا الشتاء أي V من الأمام ومع الكنزة الصوفية.

الجينز السكيني الطويل والقميص الشفاف والسترة العسكرية

في المقابل، أطلّت فيكتوريا لتعيد موضة الـ Sheer أي القماش الشفاف التي كانت قد برزت منذ مواسم ويبدو أنها عائدة حيث تجرأت وأظهرت حمالة صدرها ولكن الملفت في هذه الإطلالة الجينز السكيني التي حرصت على تركه طويلاً بعدما أن برزت موضة جعل طوله يصل حدّ الكاحل فقط.

أيضاً، حرصت بيكهام أن تعتمد النقشة العسكريّة Camouflage وتطلّ بسترة عسكرية والملفت في هذه الإطلالة أيضاً اعتمادها الليغينغ الليكرا مع اللقطة على أسفل القدم والذي يعكس موضة الـ Stirrup.

اوفرول عسكري وحذاء الجوارب

أخيراً، يبدو أنّ الألوان العسكريّة ستظلّ موضة رائجة وأنّ الأوفرول موضة ستعود لتبرز ولكن بقماشٍ رسميّ وبأسلوب القميص الكلاسيكيّ مع الياقة الكلاسيكيّة من الأعلى، أقلّه هذا ما استنتجته من إطلالات بيكهام لا سيما هذه الإطلالة التي حرصت فيها على إعادة تسليط الضوء على حقيبة الكتف بالحجم الكبير وذلك بعد سيطرة للحقائب بالحجم الصغير.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني