فيكتوريا بيكهام تعود إلى الجذور وتقدّم مجموعة ترتكز على أسلوب الـ Tailoring!

معاطف الترنش مع الحزام المميز

قبل العودة إلى الجذور وتقديك مجموعتها لربيع وصيف 2018-2019 ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ في شهر سبتمبر القادم، تابعنا أمس عرض أزيائها لمجموعة خريف وشتاء 2018-2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ وهذه المرّة في مكانٍ مختلف إذ اختارت فيكتوريا بيكهام تقديم هذه المجموعة في The James Burden Mansion.

ias
السروال الرسمي مع السترة او الجامبسوت المطبع

إذاً، نتابع في الموسم القادم جديد بيكهام من لندن، المدينة التي تعتبر المدينة الأمّ لبيكهام وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها علامتها ودخولها عالم تصميم الأزياء ولكن ماذا بالنسبة إلى هذه المجموعة التي أخصّتها لموسم الشتاء؟

السروال المثني او الجامبسوت الجلدي

أشارت بيكهام قبيل بدء العرض أنّ عالم الموضة تغيّر فعلاً في السنوات الماضية ومع بروز انستغرام ودخول موضة الملابس الرياضيّة إلى عالم الأزياء الأنيقة، تغيّرت المفاهيم وتبدّلت، الأمر الذي جعل بيكهام تعود إلى الأساس وتقدّم مجموعة تبرز فنّ الخياطة المتقنة كعنوان أساسيّ فكانت النتيجة مجموعة ارتكزت على موضة الـ Tailoring بشكلٍ كبير.

الجامبسوت بالسروال المثني او المعطف المطبع بنقشة النمر

باختصار، هذا ما يفسّر البدلات الرسمية المتعدّدة التي ضمّتها هذه المجموعة كما الملابس الرسميّة من سراويل رسميّة وسترات وجيليه وتوبات ولعلّ هذا ما يفسّر أيضاً اختيار بيكهام للألوان العسكريّة والأساسيّة من البيج والزيتي والأبيض والأسود إلى جانب نقشة النمر التي كانت الإضافة الحيويّة على مجموعة الألوان المختارة.

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بيكهام تشتهر بسراويلها الرسميّة كما بمعاطفها وستراتها وقصّة المعاطف التي قدّمتها في هذه المجموعة أتت عبارة عن الترنش الكلاسيكيّ إنما المنسدل مع حزام الكيمونو والذي يأتي بأسلوب الروب من حيث انسيابيّة قماشه والتصاقه بالجسم.

معطف الترنش الجلدي او السترة الرسمية

أيضاً، رأينا تركيزاً على لوكٍ جديد قدّمته فيكتوريا بيكهام في هذه المجموعة أتى عبارة عن جامبسوت، أحياناً مطبّعاً، هذا الجامبسوت الذي تميّز بكونه أتى وكأنّ تنورة مستقيمة قصيرة منسّقة فوقه.

إلى جانب ذلك وبالحديث عن الصيحات الملفتة التي رأيناها في هذه المجموعة، نسلّط الضوء على السروال المثنيّ الذي رأيناه إما لوحده أو كجزء من الجامبسوت، هذا السروال الذي أتى مثنياً من حدّ الركبة أتى الأسفل.

إقرأي المزيد: الأنوثة بألوانها الشفافة تسيطر على أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية