فيكتوريا بيكهام تقدّم لكِ جديدها لصيف 2019 من أسبوع الموضة اللندنيّ!

تعوّدنا أن نكتشف جديدها في أسبوع الموضة النيويوركيّ ولكن هذا الموسم اختارت فيكتوريا بيكهام العودة إلى الوطن الأمّ، لندن، وتقديم مجموعتها لصيف 2019 من مدينة الضباب وفي أسبوع الموضة اللندنيّ احتفالاً بمرور سنوات على تأسيس علامتها ودخولها عالم الأزياء.

ias

لا شكّ أنّ أسبوع الموضة اللندنيّ قد يكون الأقلّ شهرة بين أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019 رغم أنّه يضمّ بعض الماركات المميّزة والعالميّة ولكن ومع إعلان هذا الأسبوع، هذا الموسم، تخلّيه عن استخدام الفرو الطبيعيّ في عروض أزيائه، نتوقّع أن يكون هذا الموسم مميّزاً.

القماش المطبع مع فيكتوريا بيكهام لصيف 2019

وهنا تأتي مشاركة فيكتوريا بيكهام في هذا الأسبوع إضافة مميّزة يمكن أن تجعل الأنظار متّجهة إلى هذا الأسبوع أكثر من السابق.

كعادتها وببساطة أسلوبها، استطاعت بيكهام أن تخطف الأنظار بمجموعتها الجديدة رغم أنّنا لم نلحظ أيّ جديد في الصيحات والقصّات على عكس عروض الأزياء الأخرى إلا أنّ بساطة أسلوب وستايل بيكهام يجعلنا دائماً معجبين بأزيائها وتصاميمها.

السروال المطبع السكيني او السروال بالخصر العالي بقصة مستقيمة

ولكن وباختصار يمكن القول أنّنا رأينا صيحتين أساسيتين وجديدتين في هذه المجموعة لصيف 2019، الأولى تتمثّل بموضة الـ Layering والثانية بموضة اللانجري أو موضة ملابس النوم.

إنّ هاتين الصيحتين عنونتا المجموعة فأتت بكاملها إما منسّقة بطبقات من الملابس حيث رأينا السراويل وفوقها الفساتين أو التوبات الطويلة وفوقها السترات القصيرة أو منسّقة مع توبات اللانجري أي الـ Camisole.

موضة الـ Layering والفستان مع حزام الـ Rope

أما بالنسبة إلى الألوان، فكالعادة اقتصرت على الألوان الأساسيّة وهنا رأينا سيطرة للأبيض مع تواجد لبعض الألوان القويّة المختارة وفي هذه المجموعة كان الخيار للأحمر والأصفر البيج أو الصحراوي والأزرق.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّه ومن القصّات التي برزت في هذه المجموعة، التنانير بالقصّة الغير مستقيمة كما السروال الرسمي المطبّع بنقشة الباروك وكذلك التنورة الماكسي المطبّعة والمنسّقة مع قميص بالنقشة ذاتها والقماش الشفاف كما تنورة التول المثنيّة والشفافة والتي بدت وكأنها قطعة إضافية لفستان مؤلف من توب بيضاء بأسلوب الـ T Shirt وهذه التنورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية