Yasmina

فيكتوريا سيكريت تفتتح أوّل متجر لها في المملكة العربيّة السعوديّة!

اول متجر لفيكتوريا سيكريت في السعودية

عندما نتكلّم عن أشهر ماركة ملابس داخليّة أو لانجري في العالم، نقصد بذلك طبعاً علامة فيكتوريا سيكريت التي استطاعت أن تحتلّ هذه المكانة بسبب ما تقدّمها من تصاميم ملابس داخليّة مميّزة وملفتة وبأسعارٍ مقبولة ناهيك إلى اختيارها لأجمل عارضات الأزياء في العالم اللواتي ننتظر إطلالاتهنّ من سنة إلى أخرى في عرض فيكتوريا سيكريت السنويّ.

اليوم، باتت هذه العلامة وتصاميمها متوفّرة في المملكة العربيّة السعوديّة وتحديداً في جدّة وذلك بعد غياب مستمرّ لهذه العلامة ليكون متجرها الأوّل في السعوديّة.

فيكتوريا سيكريت تفتتح اول متجر لها في السعودية وتحديدا في جدة

في الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي، اجتمعت السيدات في متجر فيكتوريا سيكريت في رد سي مول في جدّة لاكتشاف أجدد تصاميم ملابس فيكتوريا سيكريت الداخلية كما ملابس علامة Pink الرياضية والتي تعتبر خطاً من العلامة.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ المتجر يضمّ مجموعة واسعة من اللانجري وملابس النوم ومنها نذكر Body by Victoria كما Dream Angels و Bombshell كما مجموعة من الملابس الداخلية القطنيّة والرياضية Victoria Sport.

متجر فيكتوريا سيكريت الاول في جدة

بالإضافة إلى الملابس الداخلية وملابس النوم، يتوفّر في المتجر مجموعة من العطور الخاصّة بالعلامة مثل عطر Bombshell، Angel، Heavenly كما مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة كمجموعة The Mist Collection ومنتجات تجميل PINK.

علامة فيكتوريا سيكريت الان في السعودية للمرة الاولى

بالعودة إلى المتجر نفسه وديكوره، نشير إلى أنّ الديكور يتميّز بالفخامة والتألّق واللون الزهري هو الذي يسيطر على الواجهات فيما الديكور الداخلي يوحي بأنّنا في المنزل إذ يضمّ الثريات التقليديّة والتفاصيل المستوحاة من اللانجري وتأتي غرف المخصّصة للقياس مجهّزة بأثاث عصريّ مزيّن باللون الوردي والقماش المخملي.

إقرأي المزيد: فيكتوريا سيكريت تقدّم عرض أزيائها اللانجري وهذا ما أبرز ما يجب أن تدركينه!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!