في الذكرى الرابعة لزواجهما، 3 مرات تصدر فيها الأمير هاري وميغان ماركل الترند

في الذكرى الرابعة لزواج الأمير هاري وميغان ماركل سنعرفك على 3 مرات تصدرا الترند فيها وأصبحا حديث كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

في مثل هذا اليوم في عام 2018، كان العالم بأسره بإنتظار حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل الذي تم بحضور كوكبة من المشاهير ومن الشعب البريطاني والأميركي، وفي هذه السنوات التي مرت، حصلت الكثير من الأحداث التي جعلت كل من الأمير وزوجته حديث السوشال ميديا، إكتشفي أبرزها!

إعتزال الحياة الملكية!

بعد مرور عامين على زواجهما، أعلن كل من الأمير هاري وزوجته ميغان إعتزال الحياة الملكية ووالتنازل عن مهامهما ودورهما كعضوين رفيعي المستوى، والتوجّه نحو الاستقلال المادي مما سبب صدمة كبيرة للشعب البريطاني والعالم بأسره

المقابلة التاريخية مع أوبرا وينفري

أثار هذا للقاء التلفزيوني عاصفة من الجدل بحيث تحدثت به ميغان عن الصراعات والحياة الصارمة التي تعيشيها في القصر وكيف تعاني للتكيف مع أفراد العائلة المالكة.

كشفت ميغان في هذه المقابلة أنها كانت تُفكر في الإنتحار لأكثر من مرة إلا أن زوجها الأمير هاري إحتواها وساندها لتخطي هذه الأزمة، ومن ناحية اخرى رد الأمير وليام على كلام ميغان في هذه المقابلة خصوصًا عندما وصفت العائلة المالكة أنها عنصرية.

تجاهل تهنئة الملكة بمرور 70 عامًا على حكمها

احتفلت الملكة إليزابيث في 6 فبراير بالذكرى السبعين لاعتلائها عرش بريطانيا وبيوبيلها البلاتيني وتلقت الكثير من التهنئة بهذه المناسبة إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التزما الصمت بمناسبة وتجاهلا المباركة لها.،

وفي الآونة الأخيرة، تم طرح كتاب جديد يكشف الهدف الأساسي لزواج ميغان ماركل من الأمير هاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية