في اليوم العالمي للـ Podcast: نساء عربيّات تسجيلاتهنّ تغيّر حياتكِ

مصدر الصورة: حسابا انستغرام womena@ وalyamooro@

في اليوم العالمي للبودكاست، لا تفوّتي الاستماع لنساء عربيات تسجيلاتهن تغير حياتك، من خلال ما يقدّمنه من محتوى تحفيزيّ على مختلف المنصّات، ويعدّ الاستماع لها من الطرق الفعالة بتخطّي الاكتئاب.

ias

فمن خلاله، تستمعين إلى تسجيلات تنمّي الذات، تريح العقل، تعزّز الراحة النفسيّة وتبعد كلّ المشاعر السلبيّة، ولذا يعيش من يستمع إليها حياة أفضل. في ما يلي، لائحة بالنساء العربيات اللواتي يسجّلن محتوى بودكاست.

رنا نوّاس

تهدف رنّا نوّاس من خلال حسابها When Women Win، إلى إلهام وتشجيع مستمعي تسجيلات البودكاست خاصّتها، والكشف عن الأسرار التي تساعدكِ على أن تكوني نسخة ناجحة من نفسكِ.

زينا كاهاك ودنيا حمدان

تبثّ الفلسطينيتان زينا ودنيا، تسجيلات بودكاست بعنوان UNSWTND+UNFLTRD، تهدف إلى تشجيع المرأة على إدراك أن|ها ليست لوحدها، من خلال تركيزهما على مواضيع متعلّقة بالشفاء الروحي، الصحة العقلية والإيمان، وهما تؤمنان بأنّ الوقت قد حان لنتكلّم ونوصل صوتنا.

عليا مورو

تشارك الكاتبة عليا مورو من خلال تسجيلاتها، مواضيع متعلّقة بأمور تضع المرأة العربيّة في مواقف محرجة، من دون أسباب منطقيّة، وتتطر|ق إلى الحديث عن كيفية تخط|ي هذه التابوهات التي تتسبّب بفشل الكثيرات في عيش الحياة التي يطمحون بها.

نور إمام

أسّست نور إمام برودكاست Radical Contemporary بهدف خلق منصّة إبداعيّة لاكتشاف، مشاركة وتقدير التعبير الفنّي والشخصيّ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وما وراءها. إذًا، هي مثاليّة لم ترغب باكتشاف أمر جديد كلّ يوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية