في اليوم الوطني الإماراتيّ: الدور العالميّة تُطلق إصدارات تمنحكِ أجمل الإطلالات

اليوم الوطني الاماراتي والاصدارات التي تقدمها الدور العالمية خلاله

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، تقدّم دور الأزياء والجمال العالميّة إصدارات رائعة من الملابس والأكسسوارات ومستحضرات التجميل، الكفيلة بمنحكِ إطلالات رائعة.

ias

كذلك، هي تشكّل هدايا رائعة لمن ترغبين بالاحتفال معهنّ في هذا اليوم، والتي ترفقينها مع أجمل عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي، لتتركي انطباعًا مميّزًا عنك في قلوبهنّ.

قطع مجوهرات فاخرة

لا تهملي إكمال إطلالاتكِ بأجمل قطع المجوهرات التي تقدّمها أهمّ الدور، مثل مجموعة “ألف” من DAMAS، والقلادات المميّزة بالأحرف العربيّة من Fyne Jewellery.

هدايا مجوهرات لليوم الوطني الاماراتي
اجمل المجوهرات لليوم الوطني الاماراتي

كذلك، تقدّم Bymystique مجوهرات رائعة، نها أقراط تصوّر النجوم بأشكال مميّزة، وكذلك Arqa Jewellery التي لفتتنا من مجوعتها خاتم يتمّ ارتداءه في إصبعين.

أمّا من ترغب بالتألّق تضفي عليها لمسات أكبر من الفخامة، فيمكنها الاختيار من مجموعة Akillis المرصّعة بأثمن الأحجار الملوّنة.

سترات شتويّة دافئة

مع اقتراب فصل الشتاء، ما من هديّة أجمل من سترة دافئة، سواء كانت بتصميم ناعم أو مزيّنة بعناصر تعكس صيحات الموضة الرائجة، كما التي قدّمتها دار Off- White.

اطلالات يوم الوطني الاماراتي
سترات دافئة من Off-White

عطر أنثويّ مميّز

تخصّك دور التجميل في هذا اليوم، بعطور رائعة، مثل Girl of Now Lovely من Elie Saab، الذي يكشف عن توليفة ينبض قلبها بزهر البرتقال، مع نفحات شراب اللوز التي توحي بالتفاؤل.

 اليوم الوطني الاماراتي
العطور من افضل الهدايا بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

A Reason To Love، أحدث إضافة لمجموعة The Alchemist’s Garden من Gucci، هو خيار آخر لتضفي لمسات جذّابة على إطلالاتكِ.

فهو يمزج بين الورد الجوري والعود، وبين المسات الإبداعيّة لمدير Gucci الفني أليساندرو ميشيل مع صانع العطور البارع ألبيرتو مورياس.

أداة كهربائيّة لتجعيد الشعر من ghd

تقدّم ghd مجموعة ghd curve التي التي تضمّ أدوات كهربائيّ’ لتجعيد الشعر، مصمّمة وفقًا لأحدث المعايير التكنولوجيّة في المجال، والتي تضمن لكِ الحصول على خصلات مجعّدة بمظهر طبيعيّ.

اليوم الوطني الاماراتي
مجموعة ghd curve

فمن منّا لا تحبّ التميّز بشعر مجعّد يمنحها الرقيّ، والذي يعدّ من تسريحات الشعر الأحبّ على قلب الأميرات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية