في عمر الخمسين والدتي تبدو ثلاثينية والسر لخلطة الثوم التي أنقذتها من التجاعيد!

في عمر الخمسين والدتي تبدو ثلاثينية والسر لخلطة الثوم التي أنقذتها من التجاعيد!

لا مهرب من تكوّن بعض الخطوط الرفيعة على الجبين وحول العيون عند التقدّم بالسن، لكنّ والدتي قطعت الطريق أمام تطوّرها وتكاثرها في أنحاء وجهها فضلاً عن المكوّنات الطبيعية التي لا تستغني عنها.

ias

لطالما اهتمت أمي ببشرتها وحرصت على ترطيبها، وتنظيفها بشكل دوريّ. لكن ما ساعدها على ابعاد شبح التجاعيد عن ملامحها كانت خلطة الثوم التي جعلتها تبدو ثلاثينية في عمر الخمسين. تتكوّن هذه الوصفة من الثوم ، زيت الزيتون والعسل. وهي مكوّنات تشتهر بقدرتها على محاربة الحبوب والقضاء على البكتيريا الجلدية التي تؤدي الى ظهور التجاعيد. كما أنها تعزز الكولاجين في الوجه وتبعث الحيوية والنضارة.

أما بالنسبة لطريقة تحضيرها، فهي سهلة جدّاً. فستحتاجين لتقشير ثلاث فصوص من الثوم وهرسها، ثم إضافة ملعقة من زيت الزيتون وثلاثة صغيرة من العسل. بعد التحضير، وزّعي القناع على وجهك، واحرصي على تنظيفه وإزالة المكياج قبل. بعد 20 دقيقة من الوقت اغسلي وجهك ولاحظي النعومة والبشرة المشدودة على الفور.

الجدير بالذكر، أن هذه الوصفة الطبيعية تمنحك نتائج أفضل إذا ثابرت على تطبيقها بانتظام، لذا لا تترددي عن استخدامها مرّة أسبوعياً، لتتجنّبي ظهورالتجاعيد وعلامات التقدم في السن على بشرتك!

اقرئي المزيد: كولاجين طبيعي في الفطر يعالج التجاعيد ويمنع ظهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية