Yasmina

في عمر الـ7 سنوات، أناقة هاربر بيكهام تنافس النساء البالغات بماركات الملابس التي تعتمدها

أناقة هاربر بيكهام في عمر السبع سنوات

والدتها مصصمة الأزياء فيكتوريا بيكهام، ووالدها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، إنها هاربر بيكهام الذي يندرج اسمها ضمن لائحة الأطفال الأكثر أناقة في العالم.

قد يصعب علينا الاعتراف أن طفلة بعمر الـ7 سنوات تمتلك أسلوباً خاصاً في الأزياء وتشكّل مصدر ألهام الكاثرين في حقل الموضة. فمن رداء Chloé الحيوي، مروراً بفستان Burberry الأنيق وصولاً الى أحذية Gucci الآسرة، يمكن القول أن هاربر وصلت الى المجد الذي يتطلّب سنوات طويلة من الجهد والمتابعة.

استهلّت هاربر ظهورها في عالم الأزياء عندما جلست مع والدها في الصفّ الأول لعرض أزياء ماركة Burberry وكانت ترتدي أحد تصاميم الدار الذي يتلخّص بالفتسان الترابي الذي يشبه المعطف.

هاربر بيكهام في عرض أزياء Burberry

بعد ذلك، لفتت هاربر الأنظار بمعطفها المستوحى من الأسلوب العسكري الذي يتخلله أزرار ذهبية عند لصدر، وقد نسّقته مع حذاء أنثوي ناعم من ماركة Gucci.

معطف هاربر المستوحى من الأسلوب العسكري

كما أنها أبهرت العالم بفستان ماركة Chloe (وهو واحد من بين عدّة فساتين) من اللون الأبيض والذي جعلها تبدو كفاشينيستا صغيرة.

فستان هاربر الأبيض

وما فائدة الملابس والأناقة إن لم تنسّق مع الأحذية المناسبة؟ ظهرت هاربر بأحذية رائعة عدّة أبرزها، الحذاء الشتوي من Gucci وغيرها من الصنادل الناعمة التي تليق بعمرها.

حذاء Gucci

أما مؤخراً، فتألقت في عيد ميلادها بفستان أبيض بطبعة شجرة البلح الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم. فهل ستبدئين بمتابعة هاربر سعياً وراء أسلوبها المميز؟

اقرئي المزيد: ابن فيكتوريا بيكهام يفوق والده وسامةً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر