Yasmina

قبّعة الـ Visor موضة غريبة تعود هذا الصيف بقوّة ولا نعلم إن كنتِ مستعدّة لارتدائها!

ديور اشهر الماركات التي قدمت قبعة الـ Visor

منذ الموسم الماضي والقبّعة تعتبر من الأكسسوارات الأبرز والمسيطرة على عالم الموضة فمن قبّعة الفيدورا أوّلاً ومن ثمّ قبّعة البيريه وتحديداً مع علامة ديور التي أطلقت في مجموعاتها الأخيرة تلك القبّعات ولكن ماذا عن قبّعة هذا الصيف؟

تعود قبّعة الـ Visor والتي تذكّرنا بقبّعات رياضة كرة المضرب والتي تأتي مفتوحة على الرأس لتشكّل الأكسسوار الأبرز في صيف 2018، هذه القبّعة التي رأيناها مع ديور تحديداً في مجموعة صيف 2018، هذه القبّعة التي قدّمتها أيضاً ماركات عالميّة أخرى أمثال بربري و Miu Miu كما Fenty x Puma وعلامة Eugenia Kim الشهيرة بالقبّعات.

ولكن يبقى السؤال الأبرز، هل تتجرأين وترتدين هذه القبّعة؟ وإن اخترتِ ذلك فكيف تنسّقينها؟

بربري و Fenty puma تقدمان قبعة الـ Visor

ببساطة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وبسبب تميّز هذه القبّعة وبما أنّ تصميمها حيوياً، فهذا الأمر يفرض إطلالة حيوية أيضاً مع صيحات وملابس ملفتة.

إن أردتِ اعتماد البساطة وأسلوب الـ Minimalsit فما عليكِ سوى اللجوء إلى القميص الكلاسيكيّ الفضفاض ولكن يجب أن تختاري السروال أو الجينز أو التنورة بقصّة حيويّة حيث يجب أن تلجأي إلى جينز الوالدة أو التنورة القصيرة بأسلوب الظرف أو المزيّنة بالسحابات أو إلى السروال الرسمي ولكن حينها يجب أن يكون الحذاء حيويّاً وملفتاً كأحذية المول مثلاً أو الأحذية المسطّحة الملفتة.

Miu Miu و Eugenia kim تقدمان قبعة الـ Visor

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى التوبات بقصّات ملفتة مع هذه القبّعات كأن تختاري التوب بقصّة الـ Off Shoulders أو بقصّة العقدة من الأمام وبأكمام طويلة أو قصيرة Crop Top مع جينزات وسراويل عاديّة وكلاسيكيّة.

من المهمّ أن تعلمي أنّ هذه القبّعة لا تليق كثيراً بالفساتين الكلاسيكيّة إنما يمكن اعتمادها مع الفستان على شكل القميص Shirt Dress أو مع الفساتين الشفافة أو الـ Slip On إنما المنسّقة مع سترات رياضيّة أو دنيم فضفاضة أو فوق TShirts واسعة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القبّعة لا تليق بتاتاً بالأسلوب البوهيميّ ولا حتى بالأقمشة المطبّعة كثيراً ما عدا الأقمشة المقلّمة والمقطّعة بمربعات صغيرة أو المموّجة بالألوان.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني