خطوات الحصول على قصات شعر وسط مدرج

سنطلعك اليوم على خطوات الحصول على قصات شعر وسط مدرج، بطريقة سهلة وتتمتعي بإطلالة حيوية وجذابة وتلفتي الأنظار.

ias

كشفنا لك سابقًا عن أجمل صور قصات شعر مدرج قصير، وسنقدّم لك اليوم هذه المجموعة من الخطوات لتتمكني من الحصول على شعر وسط مدرج.

تجهيز الشعر

قبل البدء بقص الشعر، من الضروري أن تحرصي على أن تجهزيه عبر تسريحه جيدًا والتأكد من خلوه من أي تشابكات، كما يجب على الشعر أن يكون مبللًا لأنه يسهل التحكم به.

خطوات الحصول على شعر مدرج

وضع الشعر إلى الأمام

بعد الإنتهاء من تسريحه، إحرصي على خفض رأسك وسرحي شعرك إلى الأمام، وتأكدي أيضًا من خلوّه من أي تشابكات. احرصي على ربط الشعر على طريقة ذيل الحصان بعد التأكد من التخلص من كل تشابكاته.

تحديد طول الشعر

بعدها عليك تحديد طول الشعر الذي تريدينه، مع كثافة التدرجات التي تريدين الحصول عليها. لذلك، كلما حرّكت الرباط نحو الأسفل، كلما خفّت كثافة التدرجات، وكلما قرّبتها من فروة الرأس كلما أصبحت أكثر كثافة. لذلك قرّبي الرباط بحسب الطول الذي تريدينه.

القص

بعدها قصي الجزء السفلي الموجود أسفل الرباط المطاطي، واحرصير على قصها بشكلٍ مستقيم والتأكد من خلو طرف ذيل الحصان من أية زوائد. بعدها قومي بفك الشعر وأرجعيه إلى الخلف، وسرحيه من جديد للتأكد من أي تشابك محتمل.

الجوانب

قسمي الشعر إلى قسمين متساويين وضعيهما على جانبي الكتفين، وتأكدي من أن طول وكثافة هاتين الجهتين متناسبة ومتساوية لتتمتعي بقصة شعر بلا شوائب.

تعرفي أيضًا على أجمل تسريحات شعر متوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية