Yasmina

قصة جينز غريبة وغير متوقعة بدأنا برؤيتها تبرز ولكن هل ترتدينها؟

موضة الجينز لعام 2019

لا شكّ أنه وإن سألنا كلّ امرأة عن القطعة التي تعتبرها الأهمّ والأكثر ضرورة في خزانتها والتي لا تملّ من شرائها واقتناء المزيد منها، فسيكون الجينز هو هذه القطعة!

ولكن كي تعكس موضة الموسم وتطلّي بلوك الفاشينيستا أو أقلّه كي تبدو إطلالتك مميّزة، يجب أن يعكس الجينز الذي ترتدينه قصّة رائجة.

لأنّ الجينز هو القطعة الأكثر طلباً، إنّ هذا ما يجعل منها قطعة دائمة التجدّد حيث تبرز قصّات مختلفة كلّ موسمٍ وحتى في موسم واحد نرى أكثر من قطعة ولكن هل تعلمين قصّة الجينز الرائجة في عام 2019؟

قصات غريبة للجينز تبرز في عام 2019

أدرك أنكِ تعلمين أنّ الجينز الواسع Flare موضة رائجة وتنافس جينز الوالدة الذي بات حضوره أخفّ من السابق وأدركِ أيضاً أنك لاحظتِ عودة الجينز المثنيّ من الأسفل والجينز الممزّق من الأسفل ولكن تبرز قصّة جينز لا يمكن أن تكوني توقّعتها ولكنّني أتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة وتكون القصّة المعتمدة من قبل عاشقات الموضة.

قبل أن أكشفها لكِ، لا بدّ من الإشارة إلى قصّة جينز أخرى تبرز وكنت قد أشرت إليها سابقاً وهي الجينز مع قماشٍ إضافيّ فوق قماشه الأساسيّة بطريقة يبدو الجينز الأساسيّ منسّقاً مع شورت دنيم فوقه وقد رأينا بيلا حديد تعتمده.

قصة غير مستقيمة للجينز تبرز في عام 2019

بالعودة إلى قصّة الجينز التي تبرز هذا الموسم وأتوقّعها أن تسيطر في عام 2019، أشير إلى أنها تحمل اسم Asymmetrical Jeans وما معناه الجينز بالقصّة الغير مستقيمة وتحديداً عند ساقيّ الجينز حيث تأتي إحدى الساقين واسعة Flare وأخرى بقصّة مستقيمة.

هل تتجرأين وترتدين قصّة الجينز هذه؟ السؤال الأبرز هنا يبقى في كيفيّة تنسيق هذا الجينز إذ من الممنوع عليكِ أن ترتديه مع توبات وقمصان طويلة حيث يجب أن تكون توباتك وقمصانك تحت خصر الجينز أو قصيرة Crop.

المميّز في هذا الجينز أنه يليق بعدد كبير من الأحذية، من الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع وصولاً إلى أحذية المول وأحذية الصنادل المفتوحة والعارية كما يطلق عليها هذا الموسم وحتى الأحذية الرياضيّة ولكن ليس العالية High Top Sneakers. المفضّل الامتناع عن أحذية الباليرينا مثلاً أو الأحذية المسطّحة إن لم تكن مفتوحة على الأصابع كما من المفضّل الابتعاد عن أحذية طويلة الساق واستبدالها بأحذية كاحل فقط.

إقرأي المزيد: الجينز ليس رائجاً كما تظنّين هذا الشتاء!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني