قصة هاري وميغان عادية مقارنة بهما: تفاصيل الحب الرومنسي بين الأمير كارل فيليب وزوجته!

تفاصيل الحب الكبير بين الأمير كارل فيليب وزوجته تسمعين عنها للمرّة الأولى!

بعدما انشغلت كما العالم أجمع بزفاف الأمير هاري وميغان ماركل، وبعدما تأثرّت بالقصّة الرومنسية التي جمعت بين الأمير الإنكليزي وممثلة هوليوود، قد تظنين أنّ حكايتهما يتيمة، ولكنك ستغيرين رأيك حين تعرفين فصول حكاية الحب الكبير الذي جمع الأمير السويدي كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا! 

ias
  • كانا يتناولان الطعام في المكان نفسه، وقام أصدقاء مشتركين بتعريفهما إلى بعضهما، الأمر كان جداً عادي، ولم تكن تتوقع صوفيا أن يصبح هذا الشاب الأمير زوجها، ولكن بعدما تعرفت عليه أكثر عن قرب اكتشفت مزايا تتمنى أن تكون في زوج المستقبل!
الأمير كارل فيليب يقبّل عروسه يوم الزفاف
الأمير كارل فيليب يقبّل عروسه يوم الزفاف
  • ماضي الأميرة غير كلاسيكي، فاشتهرت صوفيا كعارضة في مجلات للرجال، وعرفت بدورها في مسلسل تلفزيون الواقع Paradise Hotel لكن صوفيا التي كانت تعشق الوشوم هي أكثر من مجرد وجه جميل. فقد درست المحاسبة في نيويورك (حيث عملت أيضًا كنادلة، وشغفت باللياقة البدنية، وحصلت على شهادة كمدرسة يوغا. كما عملت كمتطوعة وعاملة مساعدة في جنوب أفريقيا والسنغال وغانا. وقالت مرّة أنّها لا تندم على أي أمر قامت بها في حياتها، بل كل هذه التجارب هي التي صنعت شخصيّتها.

> عملت صوفيا كنادلة ومتطوعة في جنوب أفريقيا

  • يعترف الأمير أنّه في اليوم السابق لطلب الزواج من صوفيا لم ينم، وقد ظل مستيقظاً ومتوتراً، حتّى أنّ خاف من رفضها له، رغم ما يعيشانه من حب. وقال في مرة:" إعلان خطوبتي كانت من أكثر اللحظات فخراً في حياتي".
  • في سابقة من نوعها، قام الأمير بتصميم خاتم الخطوبة بنفسه، وقد اختار تصميماً يناسب أصابعها، ويكون فقط لها، وليس كما هي الأعراف والتقاليد بارتدائها خاتماً من المجوهرات الملكية. وهنا نعود إلى تفاصيل حفل زفافهما.
الحب يظهر في عيني الأمير في كل مناسبة
الحب يظهر في عيني الأمير في كل مناسبة
  • من اللافت أنّ الأميرة صوفيا هي من نظم وشقيقة الأمير رحلة وداع العزوبية التي قام بها مع أصدقائه قبل زفافهما.

إقرئي المزيد: حبيبة الأمير هاري السابقة كريسيدا بوناس أعلنت عما أزعجها في حفل زفافه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية