قصر باكينغهام على موعد مع حفل زفاف العام المقبل

يبدو أنّ علاقة الأمير هاري بكريسيدا بوناس تتجّه نحو الإتجاح الصحيح، مع أحدث التسريبات عن التحضير لحفل زفاف مرتقب العام القادم بطله الأمير الصغير وحبيبته الشقراء، فقد أعلن أصدقاء مقرّبون من الأمير هاري حماسه الكبير للزواج بكريسيندا. فهل ينتظرنا زفاف ملكي على غرار حفل كيت ووليام؟

ias

 

                تفاصيل اللقاء الأول بين كيت ميدلتون والأمير ويليام

 

منذ أيام قليلة، وخلال تمضيته لعطلة في أوستراليا، وبحسب أصدقاء مقربين، أكثر هاري من الحديث عن الزواج والأطفال والمستقبل، وفي المقابل بدأت كريسيندا بالتأقلم مع واقع الدخول إلى العائلة المالكة، وهذا ما تكرره دوماً امام المقربين. وبهذا يكون الثنائي قد اقترب من الزواج العام المقبل. وكريسيدا التي تنحدر من عائلة أرستقراطيّة، استطاعت أن تخطف قلب الأمير متعدد العلاقات الغراميّة، والسهرات وجلسات الأصدقاء خير دليل على ذلك. 

 

           إطلالة جديدة للأمير جورج في حديقة عائلة ميدلتون

 

"أنا بانتظار الفتاة المناسبة من أجل أن أؤسس عائلة، كما كنت أحلم في الصغر، وكريسيدا هي التي قدرت أن تقنع قلبي بأن تكون سيّدته" هذا الحديث الرومنسي جاء على لسان هاري في وقت قريب، الذي قال أنّه لن يستطيع الانتظار أكثر من عام واحد للزواج. وكان الثنائي قد شوهد سوياً خلال حضورهما حفل جايمس بلونت في لندن الأسبوع الماضي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية