قطع ملابس وأكسسوارات ستندمين إذا ارتديتها هذا الصيف

مصدر الصورة: حساب شمايل الحربي على انستغرام skhblog@

نخبرك اليوم عن قطع ملابس واكسسوارات ستندمين اذا ارتديتها هذا الصيف، والسبب ليس أنها لم تعد رائجة فحسب، بل أيضًا أنّها تعيق التحرّك براحة، سواء كنت محجّبة أم لا، والتي في إمكانك استبداله بالقطع المهمة في خزانة المرأة المحتشمة.

ias

ففي الصيف، ترتفع حرارة الطقس، ما يتسبّب بزيادة نسبة التعرّق الذي يفرزه الجسم، وبالتالي، لن تكوني أبدًا ممتنة لخياراتكِ إذا قرّرت ارتداء القطع التالية:

البدلة النسائيّة المصنوعة من القماش السميك

قطع البدلة النسائية المصنوعة من القماش السميك هي حصرًا لفصل الشتاء، واختيارها لأيام الصيف سيُشعركِ بالحر. لا تعتقدي أن الأماكن المكيَّفة ستبرّر خياركِ هذا، فبكل بساطة، الأقمشة السميكة ليست مخصصّة للطقس الحار، ولذا في إمكانك اختيار البدلة المصنوعة من خامات رقيقة.

فستان الساتان القصير

رغم أنّ معظم النجمات يرتدينه، إلًا أنّه يبقى من ملابس النوم، وهو لن يمنحكِ أبدًا إطلالة أنيقة وفخمة ولو كان من أفخم الماركات. لا تختاريه أبدًا لمناسباتكِ الصيفية، وأفضل وقت ترتدينه به، هو أثناء النوم.

الملابس والأكسسوارات المخمليّة

القطع المصنوعة من المخمل هي لفصل الشتاء وفقط، وعليك أن تتخلّي عنها تمامًا مع حلول الصيف، سواء كانت حقيبة أو حذاء أو باندانا أو فستان. فهي ستجعل إطلالتكِ تبدو شتويّة ودافئة، وهذا أمر لن تريدي أن تعكسيه أبدًا هذا الموسم.

الأكسسوارات المصنوعة من الفرو

تعتقد الكثيرات أنّه لا بأس بتزيين الإطلالة بأقراط أو حقائب مميّزة بالفرو في فصل الصيف، لكن ذلك الأمر غير صحيح على الإطلاق. تخلّي في هذا الموسم عن أي قطعة بهذه الصيحة، مهما كانت.

البلوزة الضيّقة بالأكمام القصيرة أو الطويلة

هذه البلوزة ستتسبب بالتعرّق، خصوصًا في منطقة تحت الإبطين، وبالتالي قد تصدر رائحة كريهة منكِ تعرّضكِ للإحراج. ولذا من المفضّل أن تستبدليها بخيارات أخرى، إذ ستجدين تصاميم متنوعة مهما كان ذوقكِ، مثل التيشيرت أو القميص الكلاسيكي الذي يعدّ من الأزياء المفضلة لدى الملكة رانيا العبدااله.

الجينز السكيني

لقد بدأ يفقد رواجه تدريجيًا، وإنّه خيار غير موفّق أبدًا لكِ في أيام الصيف، إذ سيمنحكِ إطلالة غير مواكبة للموضة، كما أنّه سيفسد راحتكِ، إذ ستشعرين وكأنّه يلتصق على جسمكِ. في إمكانكِ اختيار أي من القصات البديلة عن الجينز السكيني، التي تساعدكِ لتتألّقي بلوك عصريّ وتتحركي براحة كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية