قطع ملابس يمتلكها زوجك تبدو أجمل بكثير عليكِ هذا الموسم!

من مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022- 2023

ستلفتكِ حتمًا ملابس لزوجك تبدو اجمل عليك هذا الموسم وتمنحكِ إطلالات عصريّة وبعيدة عن الملل، لأنّها تجّدد ستايلكِ. واللافت أنّها برزت في المجموعات النسائيّة ضمن صيحات الموضة الرائجة في خريف وشتاء 2022.

ias

قبل أن تبذّري أموالك بالتسوّق، إستفيدي من محتوى خزانة زوجكِ، واعتمدي ملابسه بطرق تمنحكِ ستايلًا رائعًا ومواكبًا للموضة. ستجدين الكثير من الخيارات، ونحن لا نتحدّث عن التيشيرت أو سترة الـ Hoody، إنّما عن أزياء أخرى يرتديها زوجكِ في هذا الطقس.

جاكيت الـ Bomber

هي قطعة لا يتخلّى عنها الرجل في أيام الشتاء، لأنّها تمدّه بالدفء وتمنحه إطلالة عصريّة في الوقت نفسه. ولكن ما رأيك بأن تسرقيها منه، وتعتمدي أجمل الطرق لتنسيق جاكيت الـ Bomber هذا الموسم؟

Person, Human, Coat
من مجموعة Dsquared2 لخريف وشتاء 2022- 2023

سترة الدنيم

تناسب سترة الدنيم الرجل والمرأة على حدّ سواء، ولكنّ مقاسها وتصميمها لا يجعلاها بعد اليوم مشكلة بالنسبة لكِ، ما يعني أنّ في إمكانك أن ترتدي تلك الموجودة في خزانة زوجك، ولو كانت واسعة عليكِ، فإطلالتك ستبدو عصرية بها.

ازياء رجالية تناسب المراة
من مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2022- 2023

المعطف الطويل

هو أيضًا خيار مثاليّ لتتمتّعي بإطلالة مختلفة عمّا اعتاد الآخرون رؤيتك به، ولذا، تأكّدي من أنّك ستكونين محطّ الأنظار بفضل هذه القطعة.

ملابس للرجل ترتديها المراة
من مجموعة Givenchy لخريف وشتاء 2022- 2023

حتّى ولو كان واسعًا عليك، سيبدو المعطف الطويل جميلًا مع سروال الجينز والسترة أو الـ Hoodie، وكذلك مع السروال القماشيّ، وحتّى مع ملابس الرياضة.

البلايزر

هي من أكثر ما سيُعجبك من خزانة زوجك، وحتّى لو كانت أكبر من مقاسك، في إمكانك أن تضعي حزامًا فوقها لستايل جذّاب، أو تتركيها مفتوحة لإطلالة عصريّة وكاجوال.

ازياء رجالية للمراة
من مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022- 2023

إذًا، اختاري أي من هذه الملابس ونسّقيها مع القطع الشتويّة، مثل تصاميم الأحذية الرائجة في شتاء 2023، وكذلك القبّعات وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية