قمصان من عروض الأزياء تمنحك لمسات ملكية جذّابة

قمصان من عروض الازياء الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

لفتتنا قمصان من عروض الازياء بتصاميم ملكية، أنيقة وأنثويّة، برزت من حيث أنواع الأقمشة المستخدمة، القصّات، الألوان والتفاصيل التي تميّزت بها، بحيث قدّمتها الدور بما يتناسب مع قواعد الموضة المفروضة في البروتوكول الملكيّ.

ias

هذه القمصان، ستكون خيار كلّ من تتطلّع نحو التميّز بإطلالة راقية ومميّزة، وإنّها مثاليّة لتتألّقي بجمال استثنائيّ في أيّ مناسبة تحضرينها، فاختاري أجملها من الصور التالية.

قمصان من تصميم أليكسيس مابيل

قدّمت دار Alexis Mabille مجموعة من التصاميم الراقية الرائعة، والتي شملت قطعًا أنثويّة مميّزة، من بينها القمصان البيض التي أتت بقصّات مريحة وأنيقة، كالتي تعشقها نساء الطبقات الملكيّة.

قمصان من عروض الازياء
Source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue.com

قميص ملفت من ألكسندر فوتييه

من بين مختلف الأزياء التي قدّمتها دار Alexandre Vauthier، لفتنا هذا القميص الكحلي الذي تميّز بأكمام طويلة مرفقة مع قفازات، ياقته العالية، قصّته الأنيقة الضيّقة، واللمسات البرّاقة التي زيّنتها. كلّ هذه التفاصيل، كفيلة بأن تجعل إطلالتكِ ملكيّة بامتياز.

تصاميم قمصان من مجموعات الازياء
Source: Daniele Oberrauch / Gorunway.com/ Vogue

قمصان من تصميم جورج حبيقة

شملت مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2022- 2023، كلّ ما تبحث عنه المرأة التي تحرص على التألّق بإطلالات أنثويّة أنيقة، مثل القمصان التي عكست الفخامة والإبداع، من خلال قصّاتها الجميلة، وال

Clothing, Apparel, Blouse
قمصان من تصميم جورج حبيقة

قمصان من تصميم ديور

أتت القمصان التي قدّمتها ديور ضمن مجموعتها الجديدة في غاية الرقيّ والتميّز، إذ شملت الكثير من صيحات الموضة التي تعشقها الملكات، مثل الأكمام الواسعة والتطريزات والياقة العالية.

قمصان انيقة من دور الازياء
تصاميم ديور مثالية لإطلالة أنيقة

إضافة إلى ذلك، شملت مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023، تصاميم كثيرة غلبت عليها القطع المحتشمة، وجمعت كلّها بين الرقيّ، الاناقة، والجاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية