Yasmina

قولي لي في أي يوم ولدت أقول لك إن كنت محظوظة في الحياة والحب!

قولي لي في أي يوم ولدت أقول لك إن كنت محظوظة في الحياة والحب

صحيح أنه يتوجب عليك العمل دائماً والإجتهاد بغية الحصول على أحلامك وتحقيق أهدافك في الحياة، إلا أن شيئاً من الحظ قد يساعدك في مسيرتك، خصوصاً أن البعض يكون محظوظاً أكثر من الآخرين وذلك بحسب اليوم الذي يولد فيه أو البرج الذي ينتمي إليه.

من هنا، تعرفك ياسمينة على حظوظك في الحياة والحب وذلك بحسب اليوم الذي ولدت فيه.

- الإثنين

عزيزتي، على الرغم من كون يوم الإثنين يوماً لا يحبه الكثيرون إلا أنه يوم حظ بالنسبة لك، خصوصاً أنك شخص عاطفي ورومانسي إلى أقصى الحد وصاحبة قلب طيب للغاية وبالتالي من المؤكد أن الحياة ستضحك لك دائماً، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الإجتماعي.

إلى ذلك، أنت امرأة حساسة للغاية ومرهفة المشاعر تتأثرين كثيراً بكل ما يحصل معك إلى أقصى الدرجات، علماً أنك شخص يتمتع بنخوة شديدة غالباً ما تهبين لمساعدة الآخرين ما ينعكس إيجاباً عليك، خصوصاً أنه عند الحاجة ترين أن الجميع إلى جانبك.

- الثلاثاء

خبر سعيد لمولودة يوم الثلاثاء، أن الحياة ستضحك لك دائماً، خصوصاً أنك شخص مليء بالطاقة الإيجابية ويعشق الحياة إلى أقصى الحدود، بعيداً عن التذمر أو النكد أو الأنانية.

فكما أنت متفائلة دائماً وتسعين جاهدة إلى الاستفادة من الأوضاع وتحويلها لما يصبّ في مصلحتك، فإن الحظ سيكون حليفك.

- الأربعاء

صحيح أن مولودة هذا اليوم صاحبة قدرة عالية على التأقلم مع كل الظروف والتحديات والمشاكل إلا أن الحظ ليس دائماً حليفاً لها، فهي تعاني من الصعوبات دائماً.

إلا أن لهذه المرأة قدرات خارقة في الإبداع وتخطي العراقيل بكل ارادة صلبة.

- الخميس

لعل مولودة هذا اليوم هي الأكثر حظاً، خصوصاً أنها دائمة التفوق في كل المجالات، من مهنية واجتماعية وعاطفية. إذ إن هذه المرأة على موعد مع الثروة الطائلة والحب الشديد والحقيقي إضافة الى السعادة الحقيقية وراحة البال.

- الجمعة

على عكس ما هو سائد، فإن مولودة هذا اليوم ليست بالمحظوظة للغاية، إلا أنها الأكثر قوة. ولعل السبب يعود إلى قدرتها الدائمة على ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها وتدارك الأزمات بغية تحويلها لما يصبّ في مصلحتها الخاصة.

- السبت

تتحمل مولودة هذا اليوم المسؤولية إلى أقصى الحدود فهي تكره الفوضى وتعمل دائماً وفق النظام إلا أن الحظ ليس دائماً إلى جانبها وهذا ما يصعب عليها حياتها.

إلا أنها صاحبة إرادة صلبة تسمح لها بتخطي الصعوبات دائماً.

- الأحد

تتمتع مولودة هذا اليوم بالحظ، خصوصاً أن الأمور غالباً ما تصب لمصلحتها، فهي تتمتع بشخصية ساحرة تجعلها تحصل على كل ما تريده نظراً لقدرة الإقناع الهائلة التي تتمتع بها.

اقرئي المزيد: طيبة القلب وتهبين دائماً إلى مساعدة الآخرين؟ إذا توقفي!

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟