كارتييه في رحلة بحثٍ عن سحر الشرق بمناسبة عيد الفطر والأضحى

اكتشفي معايدة كارتييه بعيد الفطر

احتفالاً بأبرز محطات ومعالم الحياة في الشرق الأوسط، أطلقت علامة كارتييه الشرق الأوسط حملة إقليميّة بعنوان " البحث عن سحر الشرق" وذلك في خطوةٍ منها لتجسيد التقاليد والتاريخ العريق والحضارة في منطقة الخليج التي هي أساساً تعتبر قاسماً مشتركاً ما بينها وبين ما تجسّده دار كارتييه.

ias

من المعروف عن هذا الشهر الفضيل وكذلك عيد الأضحى، أنّ مشاركة الحكايا والعبر تكثر والعودة إلى التقاليد والماضي تبرز في الجلسات الرمضانيّة حيث تجتمع العائلات معاً وها هي هذه الحملة الإعلانيّة تأتي لتذكّرنا بالماضي ولتحتفل بالتقاليد القديمة.

أيضاً، إنّ الهدف من إطلاق هذه الحملة الإعلانيّة هو التركيز على علاقة الدار في الخليج فنرى، رسالة ومسيرة جاك كارتييه في الخليج والتي قام بها في القرن العشرين، واضحة في الفيديو أدناه.

> "في عام 1912، توجه جاك كارتييه برفقة بعض مساعدي التسويق إلى منطقة الخليج بحثًا عن اللآلئ الثمينة والرائعة". بيير راينيرو، رئيس قسم الصورة والتصميم والتراث.

إنّ هذا الفيلم، الذي أتى نتيجةً التعاون بين Cartier الشرق الأوسط والاستوديو المتخصّص بالتصميم والرسوم المتحركة وإنشاء المحتوى ميل+ والذي أخرجه المدير التنفيذي الإبداعي بن سميث والمديرة الفنية كندة عكاش في ميل+ يسعى إلى سرد قصّة الدار وجاك كارتييه وذلك بمساعدة الإعلامي جورج قرداحي الذي وضع صوته على الصور والذي جعلنا نشعر وكأننا عدنا بالزمن إلى تلك السنوات.

في التفاصيل، نشير إلى أنّ الفيلم يأتي بثلاثة فصول ويُخصّص الفصل الأوّل "للجزيرة"، مع تمنّي رمضان مبارك للجميع حيث يروي حادثة وصول جاك كارتييه إلى الخليج على متن مركب شراعي، ريثما تُحضّر لاستقباله أهم معالم المنطقة، منها صقر وحصان ومدينة عربية وشبكة جمع اللؤلؤ والقمر.

إقرأي المزيد: ياسمينة تكشف لكِ وللمرة الأولى يوميات رحلة جاك كارتييه الاستكشافية لمنطقة الشرق الأوسط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية