كارل لاغرفيلد يأخذك في رحلة ساحرة مع مجموعة دار CHANEL لصيف 2016!

إستعدي وأبرزي تذكرة الموضة الخاصة بك، فأنت على وشك الصعود على متن طائرة دار CHANEL التي ستأخذك إلى عالم مميز وساحر مليء بأجدد الأزياء وأبرز صيحات الموضة الخاصة بهذه الدار العريقة والراقية.

ias

لا شك في أننا ننتظر كل سنة بفارع الصبر مختلف عروض الأزياء لمختلف دور الأزياء، إلاّ أن دار CHANEL ولسبب مجهول، تستحوذ دائماً على أكبر قدر من إهتمامنا وإعجابنا. ربماً يعود السبب لروحها وهويتها السبّاقة وعنصر المفاجأة التي تحضره كل سنة لتقديم أزياء المواسم الجديدة بأكثر الطرق إبداعاً وتميزاً.

أما هذه السنة، وبعد إنتظارٍ طويل، فقد وصلنا إلى اليوم السابع من أسبوع الموضة في باريس متلهفين لاكتشاف الطابع الذي سيغلب على عرض أزياء دار CHANEL لنكتشف أننا على وشك الصعود على متن طائرة لنسافر إلى عالم ساحر بتصاميم دار CHANEL لصيف 2016 التي تخطّت كل الحدود لترسم معايير جديدة في عالم الموضة والأزياء.

تكلّلت الرحلة التي كان قائدها كارل لاغيرفيلد، بأزياء غلب عليها الستايل المعاصر والأنيق المفعم بالألوان والأشكال المناسبة للسفر والمناسبة لمختلف المناسبات والإطلالات.

تميّزت أول محطة خلال هذه الرحلة بمجموعة من السراويل بموضة الشارلستون، منها أتى بالقماش المخملي ومنها بالقماش العادي بألوانٍ مختلفة. تم تنسيق هذه السراويل مع سترات واسعة وطويلة تعكس أناقة دار CHANEL يإمتياز.

أما المحطة الثانية، فتميزت بمجموعة من التنانير الطويلة والمتوسطة الطول التي تم تزيينها بمجموعة من النظارات الشمسية الجديدة الملونة ومجموعة من الأحذية النيون المسطحة باللون الفضي. كما لاحظنا وجود عدد من الإطلالات التي تقوم على الكنزات على شكل فستان بموضة التول مع سروال من النقشة ذاتها.

لنصل إلى المحطة الثالثة التي غلبت عليها أناقة  بذلات دار CHANEL ورقيها. أتت هذه البذلات مرفقة بأحذية بالكعب العالي ونظارات شمسية لامعة، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة التي تبرهن لنا على إستمرارية  دار CHANEL ومحافظتها على الهوية الفخمة التي لطالما تميزت بها.

أما المحطة الأخيرة، فتكلّلت بمجموعة من الأزياء المفعمة بالألوان والتي من شأنها أن تمنحك ستايلاً معاصراً ولكن بالطبع على طريقة دار CHANEL الراقية والأنيقة. تراوحت الألوان بين الأسود والأبيض والأحمر ومجموعة واسعة من الألوان المنعشة والأنيقة.

ويجدر الذكر أن كارل لاغيرفيلد قدّم ضمن هذه المجموعة الجديدة، أكسسوارات تتراوح مع إطلالاتك الجديدة في صيف 2016، من حقائب السفر إلى الحقائب المزدوجة وأكسسوارات الشعر وأحذية النيون والنظارات الشمسية والسلاسل الحديدية والبروشات بأشكال الطائرات.

هل أعجبتك هذه الرحلة على متن طائرة CHANEL؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية