Yasmina

كارن وازن تعايد والدتها بعيد الأمّ وتقدّم لها الهديّة المثاليّة... إكتشفيها!

من منا لا يتابع كارن وازن على مواقع التواصل الاجتماعيّ ويتأثّر بعلاقتها المميّزة والحيويّة والطبيعيّة مع عائلتها وأولادها؟ فهذه الشابة الأمّ والزوجة استطاعت أن تحوّل الأنظار إليها من خلال مشاركتها حياتها اليوميّة وتفاصيلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعيّ حيث اختارت أن تجعلنا جميعاً جزءاً من حياتها ويومياتها حتى أنّنا أصبحنا ندرك أفراد عائلتها وأخبار أولادها كما نشاركها أفراحها وأيامها.

اليوم وبمناسبة عيد الأمّ، اختارت كارن وازن أن تشاركنا فرحتها أيضاً لا كي تتذكّر هي أنها أماً بل أن تتوقّف لتعايد والدتها التي وقفت إلى جانبها وساندتها وعلّمتها الكثير.

إنّ هذا الفيديو يسلّط الضوء على مشاعر كارن تجاه والدتها حيث تتذكّر محطّة أساسيّة عايشتها ووالدتها، محطّة شكّلت ذكرى أساسيّة في حياة كارن. فمن منا ليس متعلّقاً بإحدى الأشياء أو الهدايا التي تلقّاها من شخصٍ يحبّه؟ ومن منا لا تعنيه هديّة معيّنة يتذكّرها دائماً ويتذكّر المناسبة التي تلقّاها فيها والشخص الذي أهداه هذه الهديّة؟

هي حقيبة لويس فويتون السفر التي قدّمتها والدة كارن لها التي ترافقها أينما سافرت والتي تتذكّرها دائماً من خلالها والتي تجعلها تشعر وكأنّها موجودة معها أينما تواجدت ما جعلها تختار أن تقدّم لها حقيبة أخرى تشعرها بالمثل وتصبح رفيقتها الدائمة التي تذكّرها بها، إنها حقيبة Capucine من لويس فويتون التي انتقتها كارن هديّة مثاليّة لوالدتها بمناسبة عيد الأم، هديّة ترافقها وتذكّرها بها كلّما رافقتها.

لكارن ووالدتها، نتمنى عيد أم سعيد!

إقرأي المزيد: لويس فويتون تطلق حقائبها الجديدة من مجموعة Race

مواضيع ذات صلة

بوريفيكاسيون غارسيا تتعاون مع الفنانة ساندرا ساهي لتنمية مجتمع الإبداعي في المنطقة
موضة

بوريفيكاسيون غارسيا تتعاون مع الفنانة ساندرا ساهي لتنمية مجتمع ...

ياسمينة في مقابلة ملفتة مع ماريا غرازيا كيوري المديرة الإبداعيّة لديور
موضة

ياسمينة في مقابلة ملفتة مع ماريا غرازيا كيوري المديرة الإبداعي ...

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi
موضة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

عدسة ياسمينة