Yasmina

كارولينا هيريرا تقدّم مجموعتها الأخيرة كمصمّمة أزياء العلامة والتصاميم تعكس DNA الماركة!

المعاطف بالطول المتوسط موضة من كارولينا هيريرا لشتاء 2019

خبر صدم جميع عشّاق الموضة وتحديداً عاشقات علامة كارولينا هيريرا، فالمصمّمة المخضرمة ومؤسّسة العلامة، أعلنت أنّ مجموعة شتاء 2019 هي الأخيرة لها والتي تحمل توقيعها.

فما تابعناه أمس خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ سيكون آخر ما سنراه موقّعاً من هيريرا كمصمّمة العلامة التي أسّستها منذ عام 1980 إذ سيكون دورها فيما بعد كسفيرة للعلامة أي أنّها ستكون بمثابة المشرف أو الضيف، تاركة المجال للمصمّم Wes Gordon الذي سيحتلّ منصب المدير الإبداعي التنفيذيّ للعلامة كخلفٍ لها، هذا المصمّم الذي رافقها في المواسم الماضية والذي كان يصمّم المجموعات إلى جانبها وإن كان وجوده في الظلّ.

التنورة متوسطة الطول او المعطف باسلوب الروب

قبل الانتقال للتكلّم عن المجموعة التي قدّمتها لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ شهد هذا الموسم تغيّرات جذريّة وسلّط الضوء فعلاً على مصمّمي أزياء جدد في حين أنّ مصمّمي الأزياء الذين تعوّدنا عليهم اختاروا الابتعاد ومن جيل هيريرا لم يبقى سوى رالف لورين مشاركاً في هذا الأسبوع حتى الآن.

الفستان بالطول المتوسط مع الازهار المطرزة من الاعلى او توب الريش مع التنورة الجلدية

بالعودة إلى المجموعة، نشير إلى أنّ هيريرا اختارت التركيز على DNA العلامة وخصائصها فرأينا القسم الأخير منها مركّزاً على اللوك الذي لطالما اشتهرت به كارولينا هيريرا والذي يجسّد موضة التنورة الماكسي بقماش الساتان، هذه التنورة التي أتت منسّقة مع القميص الكلاسيكيّ والحزام العريض، لوك يعتبر من أبرز خصائص العلامة.

تنورة الريش او معطف الريش

أما القسم الأوّل من المجموعة فضمّ أيضاً تصاميم تعكس أسلوب العلامة ونعني بذلك المعاطف التي أتت بطولٍ متوسّط وأحياناً بقصّة مستقيمة وأحياناً أخرى بقصّة الـ Flare قليلاً في أسفلها.

فستان التول المقلم او التنورة الماكسي مع القميص الكلاسيكي

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين والتنانير بالطول المتوسّط ورأينا التنورة الجلديّة بقصّة الـ Wrap مع الشقّ على الساق كما الفساتين بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة التي أتت مزيّنة بأزهارٍ نافرة مطرّزة كياقة لهذا الفستان. كذلك، بدا الريش وتحديداً الملوّن مسيطراً بشكلٍ كبير على المجموعة ورأيناه يزيّن إما التنورة بالقصّة المستقيمة أو المعاطف التي اعتمدت كفساتين والتي أتت بخصرٍ ضيّق جداً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارولينا هيريرا توجّهت إلى المرأة العاملة والكلاسيكيّة وقدّمت لها بعض الإطلالات التي اقتصرت على البدلة الرسمية إنما التي قدّمتها مميّزة بقماش التول الشفاف الذي ظهر أسفلها.

إقرأي المزيد: أكتاف عريضة وخصرٍ رفيع وحركة واضحة في التنانير... صفات أزياء كارولينا هيريرا لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية