زوج كيم كارداشيان يتدخّل في ماكياجها وهذا ما كشفه خبير تجميلها عنه!

زوج كيم كارداشيان يتدخّل في ماكياجها وهذا ما كشفه خبير تجميلها عنه!

عندما نتحدّث عن علاقة الرجال بماكياج المرأة، نجد المواقف تتفاوت، فمنهم من يتجاهلون الأمر ولا يعيرونه أهميّة، ومنهم من يلفتهم من دون الدخول إلى التفاصيل، ومنهم من يكونون صاحبي عين نسر، كما هي حال كانيي وست، زوج كيم كارداشيان الذي يتدخّل بقوّة في ماكياجها، ويعطيها تعليقاته التي لا يمكنها مطلقاً المرور عليها مرور الكرام.

ias

لفتت كيم كارداشيان في أحدث لقاءاتها أنّ كانيي يحدّق في ماكياجها، ويعلّق على كل إطلالة، مدققاً في تفاصيلها، وقد يقول لها :" لماذا البلاش قوي؟ هذا ليس شكل شفتيك والماكياج لم يرسمه بشكل جيّد! الألوان التي اخترتها لا تليق بك " وما إلى ذلك من نقد قاس أحياناً تتعرّض له نجمة تلفزيون الواقع!

خبير ماكياج كيم يفضح ما عرضه عليه كانيي!

هذا من جهّة كيم، أما من جهّة خبير تجميلها ماريو فقد صرّح أنّ كانيي طلب منه الانتقال من مكان سكنه، وهو يعيش في نيويورك منذ 10 سنوات إلى مكان قريب من سكنهما أي على الساحل الشرقي، حتّى يستطيع القيام بماكياج كيم في كل الأوقات، عارضاً عليه دوماً مبالغ باهظة من الثمن! 

ورأي كيم بتدخلات كانيي هو التالي:

كيم كارداشيان غير منزعجة إطلاقاً من شخصيّة كانيي، وتدخلاته في الماكياج فرأيه يهمّها بقوّة، وتوليه أهميّة كبيرة، وتعتبر أنّ زوجها يسهّل حياتها، على حد تعبيرها.

إقرئي المزيد:نسخات عربيّة من الأخوات كارداشيان والتصنّع سيّد الموقف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية